• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

«الاتحاد للطيران» تختار وكالة عالمية جديدة للإعلانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - اختارت “الاتحاد للطيران” شركة “أم آند سي ساتشي” لتكون شريكها العالمي الجديد في الابتكار والإبداع الفني، بحسب ما أعلنت في بيان صحفي أمس.

وستقوم “أم آند سي ساتشي” بإدارة الاتصالات الاستراتيجية للعلامة التجارية، والحملات الإعلانية التلفزيونية والخارجية (ATL) الدولية والتي تشمل تطوير أفكار مبتكرة للعلامة التجارية والخدمات والعروض التكتيكية وإطلاق الوجهات الجديدة.

وستقوم الشركة ومقرها في لندن، بتقديم خدماتها للشركة عالمياً من خلال مكتبها الجديد بأبوظبي، والذي سيتم افتتاحه لخدمة “الاتحاد للطيران”.

وجاء الاختيار نتيجة عملية تقييم أجرتها “الاتحاد للطيران” على الأنشطة والخبرات الإبداعية التي تقدم بها عدد من شركات الإعلان دعتها للتقدم من بين شبكة وكالات الإعلان حول العالم.

وقال بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران “ندخل مرحلة جديدة أصبحنا فيها بحاجة لوكالة إبداعية، لديها القدرة على ابتكار أفكار خلاقة، ونهج جديد”.

وأضاف “خلال السنوات الثماني الأولى من عمر الشركة، تمكنت الاتحاد للطيران من التقدم السريع في زيادة الوعي بعلامتها التجارية والاعتراف بها وتكريمها عالمياً. وكانت وكالتنا السابقة TBWA، تسير معنا على طول الطريق ولا شك أنه كان لها دور فعال في النجاح الذي حققناه. إننا نتقدم منهم بالشكر للدعم الذي قدموه لنا خلال تلك الفترة الحاسمة من عمر الشركة”.

وبدوره، تحدّث موراي ماكلينان، الرئيس التنفيذي لشركة “إم آند سي ساتشي” حول العالم “يُعدّ ذلك مكسباً كبيراً على الصعيد العالمي بالنسبة لشركتنا، ويعني بالتالي أننا سنفتتح مكتبنا السادس والعشرين حول العالم في أبوظبي”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا