• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

240 زجاجة خمر في سيارته.. ولا يعلم بوجودها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مايو 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

أنكر شخصان من الجنسية الآسيوية أمام المستشار بلقاسم بكي رئيس محكمة استئناف الظفرة خلال الجلسة التي عقدت صباح أمس بمقر المحكمة في مدينة زايد بالمنطقة الغربية ، علاقتهم بأكثر من 240 زجاجة خمر تم ضبطها معهما داخل السيارة التي كانا يستقلانها من عجمان إلى المنطقة الغربية مؤكدين أنها لا تخصهما.

وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهمين تهمة حيازة خمور بقصد الاتجار ونقل الخمور من مكان إلى آخر بدون تصريح، كما وجهت إلى المتهم الأول الإقامة بالدولة بصورة غير مشروعة «لم يغادر الدولة وامتنع عن سداد الغرامة».

وأمام المحكمة أنكر المتهم الأول علاقته بالخمور مؤكدا أنه كان برفقة المتهم الثاني خلال عودته من عجمان إلى الغربية وأن السيارة لا تخصه كما أنه لا علاقة له بمحتويات السيارة وما بها من خمور، كما اعترف بأنه كان يعلم أن السيارة بها خمور ولكن لاتخصه، ويسأل عنها المتهم الثاني كما اعترف وطالب بسرعة تسفيره إلى بلاده . وأنكر المتهم الثاني علاقته بالخمور ، مؤكدا انه لايعلم شيئا عنها وأن السيارة مسجلة باسم صديق له من نفس الجنسية وأنه استعارها منه للذهاب إلى عجمان والعودة مرة أخرى ، ولا يعلم ما بها من خمور وأنه فوجئ وقت القبض عليه بأن السيارة تحتوي على أكثر من 240 زجاجة خمر، وطالب ببراءته من التهم المسندة إليه وإلغاء تدبير الإبعاد.

وبناء عليه أرجأت المحكمة الحكم في القضية إلى جلسة 13 مايو للنطق بالحكم. كما أرجأت المحكمة نظر قضية أخرى متهم فيها شخص بحيازة خمور بقصد الاتجار إلى جلسة الأربعاء القادم لانتداب محام للدفاع عن المتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض