• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

«اقتصادية أبوظبي» تطلق مبادرة «من خبرتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

أبوظبي (وام) - أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية خلال معرض التوظيف 2012 أمس الأول في جامعة زايد مبادرة “من خبرتي” بهدف التواصل مع الخريجين الجدد من خلال تقديم أحد موظفي الدائرة والذي يعد من خريجي جامعة زايد لسرد خبرته وقصة نجاحه الوظيفية والرد على كافة أسئلة واستفسارات الطالبات من زوار جناح الدائرة بالمعرض.

وتهدف الدائرة من خلال مشاركتها في المعرض إلى استقطاب الطالبات والطلاب الخريجين إلى سوق العمل ووضع الخيارات المتاحة أمامهم بما يمكنهم من حسن اختيار مستقبلهم الوظيفي.

تأتي مشاركة اقتصادية أبوظبي بمعرض التوظيف في إطار حرصها والتزامها بمسؤولياتها تجاه الخريجين من أبناء وبنات الوطن وتوفير فرص عمل لهم، بالإضافة إلى تمكين الخريجين من الحصول على المعلومات الوافية والكافية عن طبيعة العمل بالدائرة.

وقالت هالة العامري الموظفة بدائرة التنمية الاقتصادية وهي من خريجات جامعة زايد أن جناح الدائرة شهد إقبالا كبيرا من قبل الطلاب والطالبات، مما يعكس السمعة الطيبة التي تحظى بها لدى شريحة الطالبات، الأمر الذي بدا واضحا من خلال الأسئلة المطروحة التي عكست مدى رغبتهن في التعرف على مهام ومسئوليات الدائرة وبيئة العمل بها. وأضافت أن هذه المبادرة من شأنها أن تسهم في توضيح الصورة أمام الطلاب والطالبات الخريجين في مثل هذه المعارض المتخصصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا