• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

فاز بجائزة «أفضل رئيس تنفيذي»

«أبوظبي الوطني» يرفع معدل التوطين إلى 39%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

الشارقة (الاتحاد) - ارتفع معدل التوطين في بنك أبوظبي الوطني إلى 39% بنهاية عام 2011 مقارنة بــ 36% في عام 2009 و30% في عام 2008، بحسب بيان صحفي صدر أمس.

وبلغت نسبة التوطين في الوظائف العليا في بنك أبوظبي الوطني 50%.

يأتي ذلك في الوقت الذي فاز فيه الرئيس التنفيذي للبنك مايكل تومالين أمس بجائزة أفضل رئيس تنفيذي في مجال التوطين والتي تمنحها لجنة تنمية الموارد البشرية بمعهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية لتشجيع الرؤساء التنفيذيين على وضع استراتيجيات فاعلة وطموحة للتوطين في القطاع المصرفي والمالي. وقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتسليم الجائزة إلى مايكل تومالين، وذلك ضمن فعاليات الدورة الرابعة عشرة للمعرض الوطني للتوظيف في القطاع المصرفي والمالي بالشارقة.

وحصل تومالين على هذه الجائزة للمرة الأولى في عام 2010، الأمر الذي يؤكد التزام بنك أبوظبي الوطني بالتوطين وتطوير الكوادر الوطنية من خلال إتاحة الفرص وبرامج لتنمية المهارات القيادية اللازمة لضمان نجاح مسيرتهم المهنية في البنك، وفقاً للبيان.

وتم إطلاق جائزة أفضل رئيس تنفيذي للتوطين ضمن جـوائــز تنميـة المـوارد البشرية في القطاع المصرفي في عام 2007، وتشمل معايير الجائزة الرؤية والقيادة وإنجازات التوطين والنصح والإرشاد، إضافة إلى المسؤولية الاجتماعية.

وعبر تومالين عن سعادته لفوزه بهذه الجائزة والتي تعكس نجاح استراتيجية بنك أبوظبي الوطني لاستقطاب وتدريب مواطني ومواطنات دولة الإمارات، وقال: "كانت رؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان أن يكون بنك أبوظبي الوطني مؤسسة مصرفية لخدمة أبوظبي وأصدقاء أبوظبي ولتحقيق هذه الرؤية لا بد من تطوير المواهب الوطنية". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا