• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«دو» تشارك في مؤتمر عالمي للجوال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت «دو» عن مشاركتها في عرض الجيل الثاني من تقنية «Hotspot» وتقنية «Passpoint TM/ Hotspot2.0» على شبكة الواي فاي في المؤتمر العالمي للجوال 2015 الذي سيعقد خلال الفترة من 2 إلى 5 مارس القادم في مدينة برشلونة.

وستتيح الشبكة التي سيدعمها كل من تحالف النطاق العريض اللاسلكي (WBA) والاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة – المنظم للحدث، حضور الشركة في المؤتمر ممن يمتلكون أجهزة تدعم تقنية (Passpoint TM/ Hotspot2.0) من الاتصال بشبكة الواي فاي عبر وسائل ولوج آمنة، فضلاً عن الاستفادة من اتصال آمن بشبكة الواي فاي.

وستستعرض المنصة المقدمة من شركة سيسكو القدرات الكاملة لتقنية «Hotspot» وتقنية «Passpoint TM/ Hotspot2.0» التي تتيح لمشتركي «دو» إمكانية الاتصال السلس بشبكة الواي فاي العامة في مركز «فيرا غران فيا».

وستزود شبكة الواي فاي خدمة الاتصال المتاحة من قبل موفري خدمات الاتصال كافة المشاركين بالمؤتمر والذين يزيد عددهم على ثلاثين.

وقال سليم البلوشي، النائب التنفيذي للرئيس لتطوير الشبكة والعمليات في شركة دو: «تحظى رؤية الإمارات للمستقبل الذكي والتزامه المطلق لتحقيق هذه الرؤية باهتمام وإيجابية ملحوظين.

وتسرنا المشاركة في عرض الجيل الثاني من تقنية «Hotspot» في المؤتمر العالمي للجوال لإثراء مساهمتنا في المدينة الذكية من خلال تجربة واي فاي سلسة».

وأضاف «تعد تجربة الاتصال السلسة عنصراً رئيسياً في تطوير المدينة الذكية وفي اقتصاد قائم على المعرفة يسهم في تعزيز التمكين والإنتاجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا