• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شهد تخريج منتسبي الخدمة الوطنية والاحتفال بذكرى توحيد القوات المسلحة بحضور مكتوم بن محمد وهزاع بن زايد

حمدان بن محمد: راية الإمارات ستبقى رمزاً شامخاً بشموخ أبناء وبنات الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مايو 2016

العين (وام)

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، احتفال القيادة العامة للقوات المسلحة بتخريج الدورة الخامسة من منتسبي الخدمة الوطنية والذكرى الأربعين لتوحيد القوات المسلحة الذي أقيم برعاية سموه.

وأبدى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ارتياحاً كبيراً مفعماً بالفخر والاعتزاز لما شاهده من انضباط ومهارات عسكرية وبدنية لدى الشباب الذين وصفهم سموه بأصحاب السواعد السمر الذين يحملون على كاهلهم مسؤولية الدفاع عن الوطن والذود عن حياضه، وإعلاء رايته لتبقى خفاقة عزيزة المنال، ورمزاً شامخاً بشموخ أبناء وبنات الوطن.

وهنأ سموه الخريجين ودعاهم إلى مواصلة السير على درب التدريب وصقل مهاراتهم واكتساب الخبرة والمعرفة والتبصر من قادتهم وإخوانهم في قواتنا المسلحة الباسلة التي يرعاها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ويتابع باستمرار ومن قرب تطور أدائها وجاهزيتها للسلم والحرب، وترسيخ أسس العدالة والسلام في المنطقة والعالم، بالتعاون مع الدول والقوى كافة المحبة للسلام والمساواة، وحفظ كرامة الإنسان وإسعاده.

حضر الاحتفال بميدان معسكر سيح اللحمة في مدينة العين، صباح أمس، معالي محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع، والفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة، واللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، إلى جانب عدد من قادة أفرع وكبار ضباط القوات المسلحة، وجمع من أولياء أمور وذوي الخريجين.

ولدى وصول راعي الحفل سمو ولي عهد دبي إلى أرض ميدان الاحتفال، عزفت موسيقى القوات المسلحة، ثم قام سموه يرافقه سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بالتفتيش على طابور الخريجين من على متن عربة عسكرية، ثم تلا أحد الخريجين آيات من الذكر الحكيم، وقدم الخريجون بعد ذلك عرضاً عسكرياً مروراً أمام المنصة الرئيسة، تميز بالانضباط العسكري واللياقة البدنية للخريجين والمهارات العسكرية التي اكتسبوها خلال المرحلة الأولى من التدريب الأساسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض