• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

121 موظفا من «أبوظبي التجاري» يحصلون على شهادة معهد الأوراق المالية والاستثمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - أعلن بنك أبوظبي التجاري عن حصول 121 من موظفيه المتخصصين في مجال إدارة الثروات والاستثمار على «شهادة المقدمة الدولية للأوراق المالية والاستثمار» من قبل معهد الأوراق المالية والاستثمار. وقال علي درويش، رئيس مجموعة الموارد البشرية في بنك أبوظبي التجاري «نحن ملتزمون دوماً بأعلى معايير الجودة في كل ما نقدمه من خدمات لعملائنا الكرام ونحن نؤمن بأن الاستثمار في التطوير المهني على الأمد الطويل لموظفينا، الذين يمثلون أحد أهم أصول البنك، هو السبيل الوحيد للحفاظ على هذا المستوى الراقي من الخدمات. إن تحقيق فريق إدارة الثروات لهذا الإنجاز القياسي الذي فاق كل التوقعات يدل على مدى التزامهم بأصول الصناعة المصرفية وتفانيهم في القيام بأعمالهم ونحن نتطلع إلى الحفاظ على هذا المعدل العالي من النجاح.»

بدوره، قال آروب موكوبادهاي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك «تنطوي هذه المبادرة على تغيير وتحديث قواعد العمل من خلال رفع مستوى المهنية والاحترافية في مجال الصناعة المصرفية. ويأتي هذا الإنجاز دليلاً جديداً على مكانة بنك أبوظبي التجاري كأحد البنوك الرائدة في القطاع المصرفي من خلال تقديم خدماتنا المتميزة إلى عملائنا الكرام بواسطة فريق من المهنيين المتخصصين الذين يتمتعون بأقصى درجات الكفاءة وأعلى المؤهلات العلمية والعملية».

من جهته، قال سيمون كولهان، الزميل المجاز والرئيس التنفيذي لمعهد الأوراق المالية والاستثمار في المملكة المتحدة «يسرنا تهنئة جميع موظفي بنك أبوظبي التجاري الذين حققوا هذا الإنجاز الكبير بحصولهم على هذه الشهادة مما يؤكد التزام البنك وموظفيه بأعلى المعايير المهنية. ونحن ندرك أن هذه النتائج الباهرة ما كانت لتتحقق لولا دعم بنك أبوظبي التجاري المستمر لموظفيه ونأمل أن تقتدي الكثير من المؤسسات المالية العاملة في المنطقة بهذا النموذج الفريد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا