• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«منتخبات» الدراجات تبحث برنامج المشاركات المقبلة

معسكر إعداد في فرنسا للشباب والناشئين والناشئات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مايو 2016

عماد النمر (الشارقة)

قرر اتحاد الدراجات إقامة معسكر إعداد خارجي لمنتخبات الشباب والناشئين والإناث في فرنسا من 14 يوليو وحتى السادس من سبتمبر المقبل استعدادا لمشاركة منتخبي الناشئين والإناث في دورة الألعاب الخليجية التي تستضيفها الإمارات سبتمبر المقبل، ومشاركة منتخب الشباب في بطولة العالم للمضمار التي ستقام في سويسرا من 17 إلى 24 سبتمبر.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الفنية للاتحاد برئاسة عبدالناصر عمران الشامسي الذي عقد أمس الأول بمقر الاتحاد، بحضور علي سعيد الوالي مستشار الاتحاد، وعبدالله سويدان مدرب عام المنتخبات، وعاصم محمود الملا مدير منتخب الكبار، ومحمد عبدالله مدير منتخب الشباب، والحسن عقيلي السكرتير الفني ويوسف سامي محاسب الاتحاد، حيث تم وضع برنامج المشاركات المقبلة للمنتخبات الوطنية وإعدادها لهذه البطولات ومناقشة العديد من الأمور التي تهم مسيرة المنتخبات.

ووافقت اللجنة على مشاركة منتخب الكبار في طواف تونس المقرر إقامته من 21 إلى 24 مايو الجاري، استعدادا للبطولات المقبلة، وقررت الاجتماع مع اللجنة الأولمبية الوطنية للتنسيق حول بطولة التضامن الإسلامي.

واطلعت اللجنة على برنامج التدريبات اليومية لمنتخبات الكبار والشباب والناشئين التي تقام حاليا بإشراف المدرب العام عبدالله سويدان، وتدريبات منتخب الإناث بقيادة المدربة سناء المرداسي، وأشادت اللجنة بالجهود المبذولة من الجهازين الفني والإداري للمنتخبات واللاعبين واللاعبات. واطلعت اللجنة على برنامج إعداد يوسف محمد ميرزا لأولمبياد ريو دي جانيرو، وأشادت بما تم تنفيذه، وتمنت له التوفيق في المرحلة المقبلة التي تعتبر من أهم مراحل الإعداد للوصول إلى المستوى الذي يؤهله للمنافسة بقوة في منافسات الأولمبياد، ويحقق النتائج التي تشرف رياضة الإمارات. وأكد عبدالناصر عمران الشامسي رئيس اللجنة أن الاتحاد ولجنة المنتخبات يتابعان برنامج إعداد ميرزا، ويوفر الاتحاد بالتعاون مع اللجنة الأولمبية كل الإمكانات لنجاح برنامج تأهيل وإعداد بطل الإمارات للأولمبياد، مشيراً إلى أن اللجنة ستقوم برفع توصياتها لمجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه المقبل لمناقشتها والتصديق عليها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا