• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حسن عبدالفتاح مطلوب في دوري الخليج العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مايو 2016

أحمد سليم (الدوحة)

أكد المهاجم الدولي الأردني حسن عبدالفتاح لاعب فريق الخريطيات عن تلقيه عروضاً إماراتية للعب في دوري الخليج العربي الموسم المقبل، بعد انتهاء تعاقده مع ناديه الحالي.

وقال عبد الفتاح: تلقيت عروضاً من أندية إماراتية للانتقال إلى صفوفها، إضافة إلى عروض أخرى للعب في الدوري السعودي من بوابة الاتفاق والنصر والوحدة والتعاون، مشيراً إلى أنه لا يود الكشف عن أسماء الأندية القطرية، كما أملك اتصالات من نادي الوحدات الأردني الذي يريد خدماتي.

وحول رحيله رسمياً من الخريطيات قال: «نعم أنا جاهز للمغادرة، وما زلت في مرحلة دراسة العروض التي وصلتني قبل اتخاذ القرار النهائي، مشيراً إلى أن عدم تجديد عقده مع ناديه الحالي مع نهاية الموسم الكروي الحالي أصبح أمراً مؤكداً، وكنت أتوقع هذا القرار لأن الإدارة لم تفاتحني في تجديد عقدي حتى الآن كما أنها لم تخبرني بقرار الاستغناء عني.

وتابع: «لقد لعبت موسمين مع الخريطيات، حيث كان الموسم الأول رائعاً وقدمت مستويات جيدة عكس هذا الموسم، لقد مررت بفترات صعبة للغاية منها كثرة الإصابات التي جعلتني أغيب إضافة لوفاة والدي التي أثرت علي كثيراً ولكن بالإرادة والعزيمة حاولت العودة بقوة خلال الجولات الأخيرة وقدمت مستوى جيداً وسجلت العديد من الأهداف، ولكن ذلك لم يشفع لي عند المدرب البوسني عمار أوسيم الذي يقرر الاستغناء عن جميع المحترفين بعد أن عانى الفريق من الهبوط هذا الموسم، وهذه هي حياة لاعب كرة القدم وعالم الاحتراف، ولو أنني أفضل البقاء في دوري النجوم وخوض تجربة احترافية أخرى مع أي ناد آخر في الدوري القطري لأن عائلتي تعودت على أجواء الدوحة».

واختتم قائلًا: «تركيزي حالياً مع الفريق في المباراة المقبلة أمام الريان في ربع نهائي بطولة كأس الأمير، وبعدها سأحدد مستقبلي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا