• الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1438هـ - 28 مارس 2017م
  11:29     اعتقال رجل بعد هجوم على مسجد في مدينة أمريكية         12:28     البنتاغون يحقق في الغارات على الموصل وسط مخاوف من ارتفاع اعداد الضحايا المدنيين         12:28    الدفاعات السعودية تدمر 4 صواريخ باليستية أطلقتها الميليشيات في سماء أبها وخميس مشيط        12:29     بريطانيا تطرح جنيها جديدا في التداول     

إشبيلية يواجه شاختار في إياب نصف نهائي «يوروبا ليج»

ليفربول يتحدى «الغواصات الصفراء» بـ«الخلطة السحرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مايو 2016

نيون (أ ف ب)

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي أن فريقه سيجد الخلطة السحرية المناسبة قبل مواجهة ضيفه فياريال الإسباني اليوم على ملعب «آنفيلد رود»، في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج».

فبعد خسارته 1-صفر ذهاباً الأسبوع الماضي ثم سقوطه في الدوري الإنجليزي أمام سوانزي 3-1، لتتضرر حظوظه بالتأهل إلى الدوري الأوروبي من خلال البريمير ليج، يخوض كلوب أهم مباراة له بعد 7 أشهر من توليه تدريب الفريق الأحمر.

ويمر ليفربول في فترة انعدام توازن لم يحقق فيها أي فوز في آخر 3 مباريات في مختلف المسابقات، لكن كلوب يبدو واثقاً من استعادة إيقاعه في الوقت المناسب: «لعبنا أمام سوانزي بهذه الطريقة، وبصراحة لم أستمتع بما قدمناه. يجب أن نفكر في الأمر ونتعافى، وسنلعب أفضل بكثير من مباراة الأحد».

وتابع مدرب بروسيا دورتموند الألماني السابق: «يجب أن نتقبل النتيجة، وسنعمل لنكون أفضل اليوم».

وخطف فياريال فوزاً قاتلًا من ليفربول عبر أدريان لوبيز في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا