• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

«الزعيم» يحقق المطلوب أمام ناساف

العين يطوي «الصفحة الآسيوية» من أجل ربع نهائي الكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مايو 2016

صلاح سليمان (العين)

أغلق فريق العين ملف بطولة دوري أبطال آسيا بصفة مؤقتة، بعد أن حقق المطلوب وتأهل إلى مرحلة الدور ثمن النهائي، وبدأ التفكير في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، التي سيواجه فيها منافسه الوصل في الدور ربع النهائي. وسيؤدي «الزعيم» مباراته الأخيرة بالدوري يوم الأحد المقبل أمام الإمارات من أجل نهاية جيدة، وبعدها سيوجه كل تركيزه نحو بطولة الكأس التي يأمل في استعادة لقبها.

وحرص الكرواتي زلاتكو داليتش، مدرب فريق العين، في بداية حديثه في المؤتمر الصحفي، على تهنئة لاعبيه بالفوز والتأهل إلى مرحلة ثمن النهائي، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنهم لعبوا بشكل رائع، وكانوا الأفضل فنياً وبدنياً وأكثر تركيزاً، وأن اللاعبين أظهروا شخصية الفريق على المستطيل الأخضر.

وتابع: «كما ذكرت في المؤتمر الصحفي التقديمي قبل المباراة أنني متفائل، وذلك من منطلق الأداء المطمئن الذي قدمه اللاعبون خلال الحصص التدريبية في الأيام السبعة التي سبقت لقاء ناساف كارشي، والذي كان مؤشراً على أن الفريق سيقدم مستواه المعروف ويحقق الهدف المنشود، ضغطنا على الفريق الضيف بقوة من الوهلة الأولى ولعبنا بأسلوبنا المعروف، وسجلنا هدف التقدم، ولكن ما كان ينقصنا هو إضافة الهدف الثاني لأن هدفاً واحداً كان غير مطمئن ولو سجل ناساف التعادل كان ذلك سيؤثر على أداء الفريق بدرجة كبيرة ويضيع مجهود اللاعبين».

وقال زلاتكو: «أنا سعيد ومقتنع بما حققه الفريق، وأمامنا أسبوع نستعد فيه للدور ربع النهائي من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة بجانب تجهيز الفريق في الفترة المقبلة قبل الدخول في الدور ثمن النهائي من بطولة الأندية الآسيوية».

ووجه زلاتكو كلمات الشكر والثناء إلى الجماهير التي لم تقصر في واجبها وساندت اللاعبين، ووقفت خلفهم حتى حققوا الفوز وانتزعوا بطاقة التأهل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا