• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المعسكر الأول يبدأ 10 يوليو ولمدة 40 يوما

60 يوماً لـ«الأبيض» قبل مواجهتي اليابان وأستراليا بتصفيات المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مايو 2016

معتز الشامي (دبي)

يتم العمل على قدم وساق داخل أروقة اتحاد الكرة، بالإضافة إلى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، وذلك لضمان أفضل تحضير للمنتخب قبل خوض غمار المرحلة الثالثة والأخيرة من مشوار تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم بموسكو 2018.

ويسعى المهندس مهدي علي، المدير الفني للمنتخب إلى الدخول في معسكرين خارجيين يتخللهما فترة إقامة بسيطة داخل الدولة، حيث ينطلق المعسكر الأول بتجميع المنتخب عقب عيد الفطر المبارك، ما يعني انضمام الدوليين للمنتخب في بداية فترة التحضير للموسم، وليس لأنديتهم، وسيكون ذلك لمدة شهر كامل، عبر تجميع اللاعبين من 10 يوليو وحتى 10 أغسطس.

ويعود «الأبيض» بعد هذه الفترة إلى الدولة، ويحصل اللاعبون على راحة سلبية بسيطة، ثم يعود للتجمع الداخلي في معسكر «مفتوح» لعدة أيام، على أن يتم الاتفاق على أداء مباراة دولية ودية، أحد أيام 17 أو 18 أغسطس، علماً بأن لاعبي أنديتنا المشاركين في دور الـ16 بدوري الأبطال، قد يلتحقون بأنديتهم لأداء مباراة الذهاب التي ستكون أحد أيام 13 أو 14 أغسطس.

ومن المنتظر أن يتم التنسيق بين الجهاز الفني والأندية، لتحديد أيام انضمام اللاعبين لأنديتهم في مباريات دوري الأبطال بدور الـ16، ومن ثم العودة لاستئناف تجمع الأبيض.

ويولي الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة مهدي علي، أهمية كبرى للمرحلة المقبلة، التي تتطلب ضرورة تكاتف جميع أندية الدولة خلف الأبيض خلالها، كونها الأخيرة في مسيرة التأهل نحو المونديال وتحقيق حلم طال انتظاره منذ مونديال إيطاليا 90. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا