• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

سجنت قاتلة صديقها ودانت هاربين من التوقيف

«جنايات دبي»: الإعدام لقاتل فتاة أوروبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

محمود خليل

أنزلت محكمة الجنايات بدبي عقوبة الإعدام بحق عاطل عن العمل لقتله فتاة أوروبية، فيما دانت شريكة كازاخية الجنسية بقتل صديقها الأوكراني وعاقبت إيرانياً وعراقياً بالسجن لهروبهما من السجن.

وأظهرت حيثيات الحكم الذي أصدرته الهيئة القضائية الجنائية بدبي خلال جلستها صباح أمس أن العاطل عن العمل قتل عمداً مع سبق الإصرار والترصد فتاة أوروبية الجنسية بعد ممارسته الرذيلة معها، حيث تذرع أمام المحققين وهيئة المحكمة بأنه أقدم على فعلته بعد أن سرقت المجني عليها منه 6 آلاف درهم بحسب أقواله.

وكانت النيابة العامة أوضحت في أمر إحالة وجهته إلى المحكمة أن المتهم بيت النية وعقد العزم على قتل المجني عليها، إثر خلاف بينهما، مشيرة إلى أنه توجه إلى محل تجاري واشترى سكيناً، وذهب إلى شقة المجني عليها، وقام بنحرها ثلاث مرات من رقبتها.

وأكدت النيابة أن المتهم أقدم على سرقة هاتفين نقالين من المجني عليها بعد ارتكاب الجريمة و200 درهم، ولاذ بالفرار، ولم يبد ندماً على فعلته، مشيرة إلى أنه توجه إلى المسجد وصلى الظهر.

وأقر المتهم في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة أنه مارس الرذيلة مع المجني عليها مقابل 100 درهم قبل واقعة القتل، حيث دفعته لشرب الكحول، مشيراً إلى أنه عاد إلى منزله بعد ذلك، واكتشف أن المجني عليها سرقت منه 6 آلاف درهم.

وأوضح أنه حاول التحدث مع المغدورة لإعادة المال إلا أنها كانت ترفض، ففكر في شراء سكين وتهديدها لإرغامها على إعادة المال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا