• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

سلطان بن أحمد القاسمي يشيد بدور الملتقيات في تعزيز الهوية الإعلامية العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

الشارقة (الاتحاد)

أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مركز الشارقة الإعلامي، أهمية الملتقيات والفعاليات الإعلامية العربية لدورها في تعزيز الهوية الإعلامية العربية، وترسيخ التواصل بين مختلف أطياف الإعلام العربي، وتفعيل التنسيق في المجال الإعلامي، وتبادل الخبرات والآراء التي تصب في مصلحة القطاع الإعلامي.

جاء ذلك، خلال مشاركة وفد مركز الشارقة الإعلامي برئاسة الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي في أعمال الدورة الثالثة عشرة من الملتقى الإعلامي العربي الذي انتهت فعالياته يوم أمس الأول في دولة الكويت، وعقدت تحت شعار «الإعلام مقومات وتحديات»، بحضور وزراء وشخصيات إعلامية عربية، ومجموعات شبابية ناشطة في مجالات التواصل الاجتماعي.

وأعرب الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي عن تقديره لجهود المنظمين والقائمين على الملتقى الذي اعتبره منصة مهمة لتبادل الخبرات والآراء، ومناقشة العديد من موضوعات وقضايا وتحديات الإعلام العربي، بالإضافة إلى تطرقه للعديد من المواضيع الإعلامية المختلفة، منها الإعلام والمتغيرات السياسية، والإعلام والتكنولوجيا.

وأشاد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي بمشاركة الشباب الفاعلة في الملتقى، ودورهم البارز في التنظيم والمشاركة في الجلسات، لافتاً إلى أن الشباب مرتكز رئيس لتنمية المجتمعات والنهوض بها، ومشاركتهم في الفعاليات والأنشطة المختلفة تسهم في صقل خبراتهم، ورفد المجتمع بكفاءات إعلامية مؤهلة. واطلع الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي على أروقة المعرض المصاحب للملتقى الإعلامي العربي الذي يحاكي تكنولوجيا الاتصال ووسائل الإعلام، ويروج لبدايات الإعلام في دولة الكويت، وتاريخه العريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض