• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وفرتها «مواصلات الإمارات» خلال العام الجاري

عيادتان و79 مركبة إسعاف لـ «وقاية المجتمع» و«صحة أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

شروق عوض (دبي)

وفرت مؤسسة مواصلات الإمارات، خلال العام الحالي، 79 مركبة إسعاف، وعيادتين متنقلتين، و36 مركبة نقل موتى، لوزارة الصحة ووقاية المجتمع، وهيئة الصحة بأبوظبي، وفق ما ذكره عبدالغفار يوسف، مدير مركز المواصلات الحكومية بالمؤسسة.

وأوضح يوسف في تصريح خاص لـ «الاتحاد» أن خدمة مؤسسة مواصلات الإمارات في توفير مركبات الإسعاف ومركبات نقل موتى للمؤسسات الطبية والصحية في الدولة، تأتي ضمن سلسلة خدمات النقل والتأجير التي توفرها المؤسسة في مجال النقل والمواصلات لمختلف المتعاملين من الشركاء الاستراتيجيين في الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص.

وبيّن أن مركبات الإسعاف والعيادات المتنقلة التّي وفّرتها المؤسسة لوزارة الصحة ووقاية المجتمع، وهيئة الصحة بأبوظبي، مزوّدة بالمعدات الطبية المطلوبة كافة، مثل جهاز تخطيط القلب والصدمة الكهربائية، وجهاز التنفس الصناعي، وجهاز شفط السوائل، وغير ذلك من الأجهزة والمعدات الصحية الحيوية.

وذكر أن خبرات مؤسسة مواصلات الإمارات، الممتدة على مدى 34 عاماً، مكّنتها من تطوير منظومة الخدمات التي تقدّمها لمتعامليها بكل جودة وكفاءة، بما يتماشى مع رؤية المؤسسة في التميز والريادة في المواصلات والخدمات المستدامة، الأمر الذي انعكس على مقدرتها على تلبية متطلبات متعامليها من مستشفيات ومراكز ومؤسسات طبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض