• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

تكريم الرواد 10 مارس

البولندي جريزورز مدرباً لمنتخب الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

أسامة أحمد

(دبي) - أعلن اتحاد الكرة الطائرة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الأول بمقر الاتحاد عن تعاقده مع البولندي جريزورز مدربا للمنتخب الأول خلفا للمصري أحمد زكريا المستقبل ومديرا فنيا للمنتخبات الوطنية المختلفة لمدة عامين، حيث يضم الجهاز الفني الجديد ممرنا بولنديا، إضافة إلى المدربين المواطنين إبراهيم المناعي وخالد الجسمي، وسيبدأ المدرب مهمته مع منتخب الصغار، حيث سيضع استراتيجية لتطوير المنتخبات الوطنية المختلفة حتى نهاية موسم 2014.

حضر المؤتمر الصحفي عامر علي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وسعيد الكثيري نائب رئيس الاتحاد، وخيري محبوب وناصر حميد ويوسف المناعي أعضاء المجلس.

وقال عامر علي رئيس الاتحاد “إن التعاقد مع المدرب الجديد يأتي في إطار خطة مجلس الإدارة لتطوير جميع منتخباتنا الوطنية وفق الخطة التي سيضعها، خاصة أن الدولة تستضيف بطولة أمم آسيا في سبتمبر أو أكتوبر 2013 المقبل، كما يسعى المنتخب الأول للمنافسة خلال مشاركته في الألعاب الخليجية 2015 بالسعودية”.

وأضاف: “هدفنا تكوين منتخبات قوية من أجل رسم صورة طيبة عن الطائرة الإماراتية خلال مشاركاتها الخارجية المقبلة وفق البرنامج الموضوع من قبل لجنة المنتخبات”، موضحا أن المدرب السابق أحمد زكريا بذل جهدا مقدرا خلال إشرافه على المنتخب الأول والذي يحتاج إلى المزيد من العمل من أجل تحقيق الطموحات المطلوبة.

وقال: “الأندية تعد شريكا أصيلا مع الاتحاد من أجل تهيئة كل سبل النجاح للمدرب الجديد حتى يؤدي مهامه على أكمل وجه على صعيد المنتخب الأول وبقية المنتخبات”.

وأعرب المدرب الجديد عن سعادته بقيادة المنتخب الأول والإشراف الفني على بقية المنتخبات خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا إنه سيسخر كل خبراته للوصول بهذه المنتخبات إلى آفاق النجاح، خاصة وأن العمل خلال المرحلة المقبلة تتطلب جهدا مضاعفا لتحقيق ما نصبو إليه جميعا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا