• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اطلع على النظام التجريبي لمركبات الأجرة «الطلب الذكي»

عمار النعيمي يتفقد سير العمل في «مواصلات عجمان» ويدشن «سواري ليموزين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

عجمان (وام)

دشن سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان «خدمة سواري ليموزين الجديدة»، التي يتم بموجبها توفير مركبات فارهة للأفراد والمؤسسات والعائلات.

جاء ذلك خلال زيارة سموه التفقدية إلى مؤسسة المواصلات العامة في عجمان، التي تضم النقل العام والخاص والبحري والتجاري والمدرسي والسككي وغيرها.

رافقه خلال الجولة، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، ويحيى إبراهيم أحمد المستشار الخاص لسمو ولي العهد رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وعمر بن عمير مدير عام المؤسسة، وعدد من مديري ورؤساء الإدارات والأقسام.

وأزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية لتدشين خدمة سواري ليموزين، وتجول ومرافقوه في مركز خدمة العملاء وسير العمل فيه، وما يقدمه من خدمات شاملة للمتعاملين والشركاء الاستراتيجيين، وزار مركز التحكم والسيطرة، واستمع إلى شرحٍ وافٍ من المسؤولين عن آلية العمل وطرق متابعة حركة مركبات الأجرة والحافلات التابعة للمؤسسة ونظام التتبع. واطلع سموه على النظام التجريبي لطلبات مركبات الأجرة «الطلب الذكي»، الذي سيتم إطلاقه ضمن التطبيقات الذكية منتصف شهر يوليو المقبل، ويشمل طلب مركبة أجرة عادية وسيارة الليموزين وتاكسي مهرة الخاصة بالعائلات والسيدات ومركبة ذوي الإعاقة.

واستمع سموه من مدير مؤسسة المواصلات العامة في عجمان إلى شرح مفصل عن استراتيجية المؤسسة والنقل في الإمارة، التي تشمل محاورها النقل العام والخاص والتجاري والمدرسي والنقل البحري والسككي في المستقبل وتنمية رأس المال والخدمات الذكية التي توليها المؤسسة اهتماماً بالغاً، إضافة إلى أهم الخطط والبرامج الخاصة بالخدمات كافة، وتطوير مراكز الخدمة، التي تشتمل على مركز التحكم والمركز الفني والصيانة والمساندة، وغيرها من خدمات مما يعزز دورها في تطوير قطاع النقل والمواصلات في الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض