• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

أكد أن «الأولمبي» قادر على تحقيق الحلم

أحمد بن ناصر: الجمهور لا يحتاج إلى دعوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أكد الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان عضو مجلس إدارة نادي الوحدة، أن الجمهور الرياضي لا يحتاج إلى أي دعوة، لإعادة الصورة الجميلة التي رسمها، في بطولة «خليجي 18»، وأسهم من خلالها في نجاح المنتخب الأول في حصد لقب البطولة، في لقاء المنتخب الأولمبي ونظيره الأسترالي باستاد محمد بن زايد بأبوظبي اليوم.

وقال: إن الجمهور يدرك دوره، والثقة كبيرة بأنه سوف يؤدي المطلوب منه، بوجوده الكبير والفعال خلال المباراة التي يعني الفوز بها الكثير للمنتخب، ويمنحه دفعة قوية، قبل مواجهته الحاسمة في الجولة الأخيرة أمام أوزبكستان.

وأضاف: إن هذا الجيل من اللاعبين، عودنا على الفرح دائماً، وظل يمنحنا الإنجاز تلو الآخر، والانتصار بعد الآخر، على مدى 5 سنوات متواصلة، حقق فيها الكثير لكرة القدم في الدولة، وما زال أمامه الكثير ليحققه، سواء بالوصول إلى أولمبياد لندن، أو في المستقبل على المدى الطويل.

واعتبر الشيخ أحمد بن ناصر أن الانسجام، والتوافق بين أجهزة المنتخب، فنية وإدارية، وروح العائلة التي تسود أجواء المنتخب، من عوامل النجاح المهمة، حيث ساعدت كثيراً في الفترة الماضية وسيكون لها دورها في آخر محطتين من التصفيات، فضلاً على أن المجموعة الموجودة من اللاعبين تملك المهارة والقدرة على تحقيق المنتظر منها، خاصة أنها يمثل نخبة من اللاعبين الشباب في أنديتهم.

وأكد الشيخ أحمد بن ناصر أن الجميع يقف خلف المنتخب في هذه المواجهة، وطالب اللاعبين بالتركيز والهدوء، واحترام المنافس الذي يعد عاملاً مهماً من عوامل التفوق على منتخب أستراليا الذي سوف يعمل أيضاً من أجل استعادة بريق الأمل في المنافسة.

وطالب الشيخ أحمد بن ناصر لاعبي المنتخب بعدم التفكير في أي شيء سوى هذه المباراة، لأن نقاطها تعتبر في غاية الأهمية، وبعد الفراغ منها يمكن الحديث عن اللقاء المقبل، أو الحظوظ في الوصول إلى لندن مباشرة.

وقال: هذا المنتخب يعتبر منتخب الأمل لكرة القدم في الدولة، وهو قادر على تحقيق الحلم، وأعتقد أنه حضر نفسه جيداً في الفترة الماضية، سواء عبر معسكر الدمام الذي سبق لقاء العراق في الجولة الماضية، أو في المعسكر الحالي، وثقتنا كبيرة بأن المنتخب سوف يعزز حظوظه في التأهل، لكن في الوقت نفسه لا نريد دخول اللاعبين المباراة، وهم تحت الضغط وعليهم التعامل بهدوء كبير حتى يصلوا إلى ما نطمح إليه جميعاً. وأوضح الشيخ أحمد بن ناصر أن الجهازين الفني والإداري قاما بجهود كبيرة، وهما قادران على قيادة المنتخب لتحقيق المنتظر منه، فقط على الجمهور القيام بدوره عبر المؤازرة القوية داخل الملعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا