• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طلال الفهد رئيساً للجنة الأولمبية الكويتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

الكويت (أ ف ب) - اختارت الجمعية العمومية غير العادية للجنة الأولمبية الكويتية المرشح الوحيد بالتزكية الشيخ طلال الفهد رئيساً للجنة للدورة المقبلة أمس الأول. وزكت الجمعية نفسها الشيخ أحمد الفهد الرئيس السابق للجنة، ورئيس المجلس الأولمبي الآسيوي، الذي لم يرشح نفسه للرئاسة، عضواً بصفته أحد أعضاء اللجنة الأولمبية الدولية.

أُقيمت الانتخابات في مقر اللجنة الأولمبية بإشراف مراقبين من اللجنة الأولمبية الدولية والمجلس الأولمبي الآسيوي ورئيسة لجنة المرأة ورئيس لجنة الرياضيين. وانتخبت الجمعية العمومية «14 اتحاداً» كلاً من الشيخ طلال الفهد، وعبيد العنزي، وفؤاد الفلاح، وعلي يوسف، وفهد الهملان، ومحمد سعود ثلاب، والشيخ طلال المحمد، وخالد خليفة، وجاسم ذياب، وسعود الحسيني، وكمال الأيوبي، وجاسم الحويتان، ودخيل العدواني أعضاء.

وعقب إعلان النتائج، اختار طلال الفهد أربعة نواب، هم: فؤاد الفلاح والشيخ طلال المحمد وفهد الهملان ومحمد ثلاب، فيما اختير عبيد العنزي أميناً للسر. كما وافقت اللجنة العمومية على تعيين البطل الأولمبي فهيد الديحاني في رئاسة اللجنة الرياضية التي ضمت في عضويتها كلاً من هشام الشرف وجابر الحماد وسلطان العتيبي وفوزي دهش. ولم تشرف الهيئة العامة للشباب والرياضة «جهة حكومية» على الانتخابات وفقاً لمرسوم الرياضة الجديد الذي نص على أن تقوم لجنة منتخبة بالإشراف عليها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا