• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

محمد أحمد: اللاعبون في قمة الجاهزية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) ـ أكد محمد أحمد لاعب المنتخب الأولمبي أنهم في قمة الجاهزية، لخوض لقاء أستراليا، وسوف يقدمون أفضل ما عندهم في المباراة، التي تعتبر “مفترق طرق” بالنسبة لهم، قبل جولة ختام المجموعة.

وأشار محمد أحمد إلى أن إقامة مباراة منتخبنا مع أستراليا في ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، سوف تكون حافزاً إضافياً كبيراً للاعبين، لأنه ملعب الانتصارات الذي شهد ذكريات جميلة للجماهير الإماراتية التي فرحت كثيراً في دورة كأس الخليج الثامنة عشرة عام 2007، وتحديداً حين فاز “الأبيض” على اليمن والكويت والسعودية ، كما أن ظهر الاستاد بمدرجاته الشامخة أشبه بالملاعب التي نراها في أوروبا.

وأضاف: أن المنتخب الأولمبي سوف يخوض أولى مبارياته على ملعب الجزيرة، بعد أن خاض مباراتيه في الجولتين الثانية والثالثة بالتصفيات في ستاد خليفة بنادي العين.

وتحدث محمد أحمد عن أهمية مباراة أستراليا والتي وصفها بالمهمة للمنتخبين، سواء منتخبنا الذي يدخلها بمعنويات كبيرة، أو منتخب أستراليا الذي يريد أن يتشبث بالأمل. ودعا محمد أحمد زملاءه اللاعبين بضرورة بالتركيز الذي كان حاضراً بصورة كبيرة في مباراة العراق الماضية، والتي كسبها منتخبنا بهدف، والمواصلة على الروح نفسها والحماس في مباراة أستراليا، وكذلك المباراة الأخيرة أمام أوزبكستان في طشقند.

وأشاد محمد أحمد بعودة لاعب الوسط عمر عبدالرحمن والمهاجم أحمد خليل وقائد المنتخب حمدان الكمالي إلى قائمة المنتخب من جديد، واعتبر أن عودتهم جاءت بالوقت المناسب لأن المنتخب في حاجه ماسة لجهود جميع اللاعبين.

وطالب محمد أحمد الجماهير الإماراتية بالحضور إلى ستاد محمد بن زايد للوقوف خلف اللاعبين، ومؤازرتهم بشكل إيجابي، والرفع من معنوياتهم، مؤكداً أن جميع زملائه اللاعبين لن يبخلوا على تقديم كل ما لديهم، من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية التي تسعد الجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا