• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بدء توزيع المساعدات الإماراتية في حضرموت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

المكلا (وكالات)

انطلق في مدينة المكلا في محافظة حضرموت، أمس، توزيع المساعدات الغذائية على مناطق ساحل حضرموت المقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، والتي تستفيد منها في مرحلتها الأولى 40 ألف أسرة محتاجة ومتضررة من الأحداث الأخيرة في مدينة المكلا ومناطق الساحل، حسبما أعلنت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية التابعة للحكومة الشرعية «سبأ نت».

وحسب الوكالة، أشاد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في المجلس المحلي الدكتور عبدالباقي الحوثري بتدخلات «الهلال الأحمر الإماراتية» واستجابتها المتواصلة لتوفير الاحتياجات الأساسية التي تساعد على خلق الاستقرار، وتحسين الظروف المعيشية للأسر الفقيرة والمتأثرة من الأحداث.

وأشار الحوثري إلى أن السلطة المحلية تعبر عن الامتنان والشكر العميقين لـ «الهلال الأحمر الإماراتية» على جهودها الملموسة في الجانبين الإغاثي والإنساني والتي تعكس توجهات ومواقف الأشقاء في دولة الإمارات العربية والمتحدة، واهتمامهم المستمر بالأوضاع في اليمن ، مثمناً دور لجنة الإغاثة في المحافظة والإجراءات المتخذة من قبلها لإنجاح الحملة، وإيصال السلال الغذائية للمستفيدين في المناطق المستهدفة بصورة مباشرة من دون عراقيل أو تأثيرات.

وأوضح ممثل هيئة «الهلال الأحمر الإماراتية» مطر الكتبي، أن هذا المشروع يندرج ضمن النشاط الإغاثي والإنساني المقدم من الهيئة في اليمن.

وأشار إلى أن مشروع إغاثة مدينة المكلا ومناطق ساحل حضرموت، سيرتفع خلال الفترة القادمة من 40 ألف سلة إلى 80 ألف سلة، ليشمل مختلف المناطق، إضافة إلى تنفيذ برامج متعددة في مجال الخدمات، وتوفير الأدوية لمرافق الصحة.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا