• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الملتقى الإعلامي» بالكويت يكرّم «حمدان بن محمد لإحياء التراث»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

حظي مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بالتكريم في الدورة الثالثة عشرة من «الملتقى الإعلامي العربي- الكويت» تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح حفظه الله. والذي افتتحه الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح، وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي.

وخلال هذا الحدث الذي استضافته دولة الكويت في الأول والثاني من شهر مايو الجاري تحت عنوان «الإعلام مقومات وتحديات»، تم تكريم مجموعة من الشخصيات الإعلامية والثقافية العربية، وكان في مقدمتها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.

وتسلمت السيدة فاطمة عارف البناي، مدير المكتب الإعلامي في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، درع التكريم. وبهذه المناسبة، أعربت البناي عن سعادتها بتكريم مركز حمدان لدوره الفاعل في الإعلام المتمثل في نشر وإحياء التراث لدى الأجيال الجديدة من المواطنين والعرب والأجانب المقيمين داخل الدولة وخارجها في هذا الحدث المرموق، وأشادت بالدور الرائد والدعم الكبير الذي تقدمه دولة الكويت الشقيقة والقائمين على هذا الحدث لمختلف الأنشطة والفعاليات الإعلامية التي من شأنها الإسهام في تعزيز أفق الإعلام في الوطن العربي وقطاعات أخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا