• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع وكالة «كايسا توريستك»

رحلات إضافية لـ «طيران سيشل» و«الاتحاد للطيران» خلال رأس السنة الصينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)-

أبوظبي (الاتحاد)

تعتزم طيران سيشل، الناقل الوطني لجمهورية سيشل، والاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، التعاون مع كايسا توريستك، إحدى أكبر وكالات السفر الصينية، بتسيير رحلات إضافية بين سيشل وبكين، عبر أبوظبي، بمناسبة عطلات رأس السنة الصينية خلال الشهر الجاري، بحسب بيان صحفي أمس.

وسيتم توفير رحلتين ذهاب وعودة أثناء فترة الذروة لتلبية الطلب القوي من الصين، التي تعتبر سوق السياحة الأسرع نمواً إلى سيشل للثلاثة سنوات الأخيرة على التوالي.

ومن المقرر تشغيل الرحلات باستخدام طائرة الآيرباص 330-200 ذات التصميم المميز الخاص بطيران سيشل، والتي تضم 18 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و236 مقعداً في الدرجة السياحية. وستتولى شركة الاتحاد للطيران مهمة تشغيل هذه الرحلات، وسوف تصل إلى سيشل في 20 و27 فبراير.

وصرح جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، قائلاً: «(طيران سيشل) هي إحدى شركاء الاتحاد للطيران، وقد ساعد هذا التعاون (طيران سيشل) على اغتنام هذه الفرصة بتشغيل الرحلات الإضافية».

ومن جانبه، قال مانوج بابا، الرئيس التنفيذي لطيران سيشل: «من المتوقع أن تضخ الرحلات الإضافية ما يزيد على مليون دولار أميركي لسيشل خلال أسبوعين، وهذه مساهمة كبيرة للاقتصاد الوطني». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا