• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

عمدة الحي المالي لمدينة لندن يزور كلية التقنية للطلاب بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

أبوظبي (وام) - زار عمدة الحي المالي لمدينة لندن ألديرمين دايفيد ووتون يرافقه وفد تجاري واقتصادي يضم عدداً من رؤساء الشركات المالية الكبرى في المملكة المتحدة وشخصيات من كبار ممثلي البنوك الاستثمارية وشركات التأمين والمحاماة في بريطانيا، كلية التقنية العليا للطلاب في أبوظبي.

وكان في استقبال الوفد الدكتور طيب كمالي مدير كليات التقنية العليا وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية في “التقنية”.

وتهدف الزيارة إلى ترسيخ الشراكة الإقليمية في مجال الخدمات الاقتصادية والمالية والمهنية بين الشركات في المملكة المتحدة وكليات التقنية.

وأثنى عمدة مدينة الحي المالي لمدينة لندن ألديرمين دايفيد ووتون على الكفاءة العالية التي يتمتع بها طلاب كلية التقنية للطلاب في أبوظبي.

وأضاف أن “الأشخاص ذوي الكفاءات هم عصب الحياة في أي قطاع مالي”، مؤكداً أن مدينة لندن تؤمن بأن المشاركة في المهارات والخبرات لإغناء القطاع المالي في بلدينا أمر غاية في الأهمية بالنسبة لعلاقتنا مع دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح أن توفير التدريب والتعليم عالمي المستوى يمثل جوهر سمعة المملكة المتحدة للتنمية وجذب المواهب المطلوبة من قبل الشركات العاملة في صناعة الخدمات المالية العالمية”.

وأشاد الدكتور طيب كمالي مدير كليات التقنية العليا بالعلاقات الوثيقة التي أقامتها كليات التقنية العليا منذ تأسيسها في عام 1988 مع كبريات المؤسسات والجامعات البريطانية وأهمية هذه الزيارة والروابط في مجال التعليم.

واطلع اللورد ألديرمين دايفيد ووتون خلال الزيارة كذلك على ما تقدمه مكتبة الكليات من خدمات تعتمد أساسا على مراجع متوفرة على شبكة الإنترنت لخدمة الطلبة في دراستهم وبعد ذلك شاهد بمركز المصادر التعليمية فيلما قصيرا عن الكليات وتطورها إضافة إلى الفعاليات العالمية التي تنظمها الكليات مثل التعليم بلا حدود ومهرجان المفكرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا