• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الهولندي روتن يحضر مباراة الوصل

الشباب يعسكر في ألمانيا استعداداً للموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

منير رحومة (دبي)

قرر نادي الشباب إقامة المعسكر الخارجي للفريق الأول في ألمانيا، استعداداً للموسم المقبل، وذلك بعد التشاور مع المدرب الجديد الهولندي فريد روتن، ورغبة في إيجاد المكان الأنسب لإجراء التحضيرات البدنية والفنية في ظروف جيدة، وخوض سلسلة من المباريات مع فرق أوروبية.

ويتوقع أن يبدأ تجمع لاعبي «الجوارح» بعد عيد الفطر المبارك، ويستمر حتى أواخر يوليو، ويتم تخصيصه لإكمال الفحوص الطبية، وبدء التدريبات البدنية، على أن تسافر بعثة الفريق إلى ألمانيا في الأول من أغسطس للدخول في معسكر خارجي لمواصلة التحضيرات، والتركيز في الجوانب الفنية والتكتيكية مع خوض سلسلة من المباريات الودية التي سيختارها الجهاز الفني الجديد.

ويصل الهولندي روتن إلى دبي خلال الأيام المقبلة، لحضور مباراة فريقه مع الوصل ضمن الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي، حيث سيراقب إمكانات اللاعبين لمزيد التعرف على مختلف العناصر الموجودة بالقائمة، بالإضافة إلى عقد سلسلة من الاجتماعات، سواء باللاعبين أو الجهاز الإداري، بهدف التنسيق بخصوص الموسم المقبل واحتياجات الفريق.

ويتشاور المدرب فريد روتن، مع إدارة الشباب بخصوص بعض الأسماء من اللاعبين الأجانب الذين سيتم التعاقد معها للانضمام إلى صفوف الجوارح، خاصة وأن النية تتجه إلى تغيير ثلاثة لاعبين في القائمة.

ورشح المدرب الهولندي صانع ألعاب يلعب في أوروبا للتفاوض معه، بالإضافة إلى مهاجم برازيلي جديد يتوقع أن يعزز هجوم الفريق، كما يتم أيضاً التشاور بخصوص المراكز التي يجب دعمها في المرحلة المقبل، من خلال البحث عن بعض اللاعبين المواطنين الذين يقدمون الإضافة المرجوة.

وبدورها، بدأت إدارة الشباب في حسم ملفات عقود اللاعبين، سواء بالتمديد للعناصر الشابة التي تمثل مستقبل الفريق، مثل الحارس حسن حمزة، الذي وقع لأربعة مواسم مقبلة، أو فيما يتعلق باللاعبين الذين سيتم التفريط فيهم بسبب عدم حاجة الفريق اليهم في الموسم المقبل. وتتواصل تحضيرات الفريق الأول، استعداداً للجولة الأخيرة من مشوار دوري الخليج العربي، حيث يستعيد الفريق لاعب الارتكاز حسن إبراهيم، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف، لتكتمل صفوف الفريق قبل المواجهة الصعبة التي تنتظره بهدف إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل في جدول الترتيب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا