• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مجلس الأعمال الإماراتي القطري يبحث تطوير الفرص الاستثمارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظم اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة، وبالتعاون مع غرفة قطر الاجتماع الأول لمجلس الأعمال الإماراتي القطري على هامش اجتماع الدورة السادسة للجنة الوزارية الإماراتية القطرية التي عقدت في الدوحة، لبحث تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، واستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين.

ترأس الجانب الإماراتي في المجلس عبد الله سلطان العويس نائب رئيس اتحاد الغرف رئيس غرفة الشارقة، بينما ترأس الجانب القطري محمد بن أحمد طوار الكواري نائب رئيس غرفة قطر، وبحضور كل سعيد ناصر التلاي رئيس غرفة أم القيوين وإبراهيم المحمود النائب الأول لرئيس غرفة أبوظبي وسعيد محمد الصياح النائب الأول لرئيس غرفة رأس الخيمة ومحمد أحمد النعيمي الأمين العام المساعد لاتحاد الغرف وممثلي الشركات من الجانبين.

وقال العويس إن القطاع الخاص الإماراتي الذي وصل عدد أعضائه خلال شهر أبريل 2016 نحو 425 ألف عضو مسجلين بالغرف التجارية، وبنسبة نمو أكثر من 5% عن العام الماضي، يتطلع إلى تعزيز علاقات التعاون مع القطاع الخاص القطري في كل المجالات. وأضاف أن انعقاد الاجتماع يأتي في سياق المبادرات المستمرة لتعزيز وتطوير علاقات التعاون بين قطاعات الأعمال والاقتصاد، وبحث مزيد من الفرص الاستثمارية المتاحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا