• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

روسي يعاني إصابة في أربطة الركبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

ميلانو (أ ف ب) - يعاني جوسيبي روسي مهاجم منتخب إيطاليا ونادي فيورنتينا لكرة القدم إصابة في أربطة الركبة، لكن فحوص الأشعة أثبتت عدم تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، كما تخوف الجهاز الطبي في الفريق الإيطالي.

وكان روسي خرج مصاباً من مباراة فريقه ضد ليفورنو أمس الأول، وتخوف الجميع من إصابته مجددا بالرباط الصليبي الذي أبعده طويلا عن الملاعب بين أكتوبر 2011 وأبريل 2012، كما خضع للعديد من العمليات الجراحية في ركبتيه.

وقال نادي فيورنتينا أمس، إن فحوصاً طبية أظهرت إصابة روسي بالتواء من الدرجة الثانية في الأربطة الجانبية للركبة اليمنى. وتوقع فيورنتينا الأسوأ حينما خرج اللاعب مصابا من مباراة فاز فيها الفريق بهدف دون رد على ليفورنو أمس الأول، عقب تدخل عنيف من ليوناردو رينودو مدافع الأخير. ولم يكشف النادي عن المدة التي قد يستغرقها مهاجم إيطاليا للتعافي. وقال فيورنتينا في بيان: حتى نقيم حالته بشكل سليم، ونعرف مدى خطورة الإصابة سيقوم اللاعب بزيارة لاختصاصي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وسيتوجه روسي في الأيام القليلة المقبلة إلى فايل في ولاية كولورادو الأميركية للخضوع للمزيد من الفحوص على يد البروفسور الأميركي ريتشارد ستيدمان الذي اشرف عليه سابقا. ويتصدر روسي ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 14 هدفاً، ويعول عليه مدرب منتخب إيطاليا تشيزاري برانديلي كثيراً. ولم تعرف الفترة التي سيغيب فيها روسي عن الملاعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا