• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال ورشة عمل نظمتها للمقاولين والاستشاريين

«أبوظبي للتوزيع» تعرض خدمات إلكترونية جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تعرفت شركات مقاولات واستشارات توصيلات المياه والكهرباء إلى الموقع الإلكتروني الجديد لشركة أبوظبي للتوزيع، وكيفية تقديم كل الطلبات عبره، دون الحاجة لزيارة مراكز خدمة العملاء. جاء ذلك خلال ورشة العمل التي نظمتها الشركة، أمس الأول، بقاعة الاجتماعات الرئيسية لهيئة مياه وكهرباء أبوظبي. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة نقلت نحو 70% من خدماتها للوسائل الإلكترونية الحديثة، وسترتفع النسبة إلى 95% بعد تفعيل الخدمات التي تم شرحها للعملاء في الورشة، كما أجرت الشركة نحو 65% من المعاملات في الربع الأول من العام إلكترونياً.

ويمتاز الموقع الجديد بسهولة الاستخدام، حيث وظفت فيه أحدث التكنولوجيات المستخدمة في هذا المجال، ما يساعد العملاء على أداء معاملاتهم مع الشركة بسهولة خلال الأربع والعشرين ساعة، طيلة أيام الأسبوع، دون الحاجة لزيارة أي من مراكز خدمة العملاء التابعة لها.

وقدم سليمان الشحي، محلل خدمة العملاء بدائرة خدمة العملاء، خلال الورشة شرحاً حول الطلبات التي تمت إضافتها للموقع، مثل طلبات التوصيل المؤقت للمياه والكهرباء، وقال: إن العمل جارٍ لإضافة بقية الخدمات. وتطرق أيضاً إلى الخطوات التي يجب القيام بها لتقديم مختلف الطلبات على الموقع والخطوات التي تم اتخاذها لتبسيط الإجراءات مثل تقليل عدد المستندات اللازم تقديمها مع كل طلب ودمج عدد من الطلبات في طلب واحد.

ودعا الشحي إلى عدم إرفاق المستندات غير المطلوبة مع الطلبات، لأن ذلك يعوق العمل، مع ضرورة التأكد من صحة ودقة البيانات المقدمة مع كل طلب، حتى يتم البت فيها بسرعة ودون حاجة للمراجعة. وقال: إنه يجري العمل على وضع خطة لمطابقة جميع عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بالجهات المسجلة على الموقع، بغرض التأكد من صحتها، حتى تسهل عملية التواصل معهم.

وجاء إطلاق الخدمات الجديدة عبر الموقع الإلكتروني كجزء من الاستراتيجية العامة للشركة الهادفة للتوجه نحو كل الوسائل الإلكترونية في تقديم خدماتها، والتي تشمل أيضاً مركز الاتصال وتطبيقات الهواتف الذكية.

وسيتم تفعيل طرق التواصل مع هذه الشريحة من العملاء لتسهيل حصولهم على أي إفادة دون الرجوع للفروع أو حتى الاتصال بمركز الاتصال، كذلك الأمر بالنسبة لرسائل الموافقة على الطلب، التي جرت العادة بأن يقوم العميل بتسلمها من أحد مراكز خدمة العملاء، سيتم إرسالها له عبر البريد الإلكتروني، وإشعاره برسالة نصية عبر الهاتف المسجل بالطلب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا