• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الزوارق السريعة» للمرة الأولى في سويسرا

«لوجانو» تتزين لمونديال «اكس كات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

تستعد مدينة لوجانو السويسرية لاحتضان منافسات جائزة لوجانو الكبرى للزوارق السريعة - اكس كات- الجولة الثالثة من بطولة العالم 2016 والتي ستقام هناك من 3 إلى 5 يونيو المقبل.

وكانت فعاليات البطولة قد انطلقت من الإمارات، من خلال منافسات الجولتين الأولى والثانية، حيث احتضن الساحل الشرقي فعاليات جائزة الفجيرة الكبرى، بينما جرت على مياه الميناء السياحي منافسات جائزة دبي الكبرى.

ويرتفع هدير المحركات للمرة الأولى في سويسرا التي لم تعتد على مثل هذا الصخب الكبير، وذلك بعد نجاح المؤسسة العالمية للزوارق السريعة -دبليو بي بي أيه- في توقيع عقد الشراكة مع المدينة الجميلة مؤخرا في حفل تاريخي أقيم في قصر المؤتمرات في المدينة بحضور لافت من المسؤولين في سويسرا والاتحاد الدولي -يو أي أم-.

وتعود البطولة العالمية إلى زيارة المدن الأوروبية من جديد بعد إطلالتها في الأعوام الماضية على كبريات مدن القارة العجوز مثل مدن نابولي وستريسا وارونا (إيطاليا) وكاسكايس (البرتغال) لتكون لوجانو السويسرية هي المحطة الأوروبية الوحيدة في العام الحالي قبل توجه قافلة البطولة العالمية إلى القارة الآسيوية، وتحديدا إلى كوريا الشمالية ثم الصين.

وتلبس البطولة في الموسم الحالي ثوبا جذابا جديدا من خلال إلحاق المحركات صديقة البيئة من نوع ميركوري فيرادو 4 ستوروك، والتي اعتمدت مؤخرا وأظهرت كفاءة متناهية، ولاقت القبول من الفرق المشاركة، والتي اعتمدتها لتكون المحركات الخاصة بها في البطولة العالمية منذ الجولة الأولى التي جرت في الإمارات بالفجيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا