• السبت 26 جمادى الآخرة 1438هـ - 25 مارس 2017م

فاز على العين وحسم اللقب قبل النهاية بجولة

الجزيرة يحرز درع اليد للمرة الثانية في تاريخه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

رضا سليم (دبي)

أحرز فريق الجزيرة لقب درع دوري أقوياء اليد قبل ختام البطولة بجولة، بعدما نجح في الفوز على العين بفارق هدفين، وبنتيجة 29-27، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس بصالة الجزيرة، ليرفع «فخر أبوظبي» رصيده إلى 45 نقطة، بفارق 4 أهداف عن وصيفه فريق الشارقة، ويلتقي الفريقان يوم الجمعة في الجولة الأخيرة، وهي جولة تتويج فخر أبوظبي بالدرع للمرة الثانية في تاريخه، كان الجزيرة بحاجة إلى التعادل فقط لحسم الدرع، ولكنه نجح في التفوق وتأكيد جدارته.

أما عن تفاصيل المباراة، فقد جاءت المقدمة للعين عن طريق عبد الله عبد الرحمن، ويغلق المنطقة أمام هجوم الجزيرة، ويتألق الحارس الدولي أحمد سالم، ويمنع هدف التعادل للجزيرة، ويرد محمد هشام بالهدف الثاني، ويبدأ علي الزين بالتسجيل للجزيرة بعد مرور 5 دقائق، ويرد عبد الرحمن جمعة للعين، ويحافظ على فارق الهدفين 3-1، ويتسابق لاعبو الجزيرة في إهدار الفرص السهلة.

ويلغي الحكم ياقوت خاطر هدفاً للجزيرة، وترتد إلى هدف للبنفسج بتسديدة محمد سليمان، ويطلب وليد بن عمر مدرب الجزيرة أول وقت مستقطع في المباراة، لتعديل أوضاع فريقه، بعدما وصلت النتيجة إلى 4-1 في أول 8 دقائق، ويسجل من الجناح سلطان القبيسي للجزيرة، ويتقلص الفارق إلى هدفين، ويتألق الدولي أحمد حسن في الذود عن مرماه، ويسجل الزين من جديد، وتتحول النتيجة تدريجياً إلى صاحب الأرض، بعدما وصلت إلى 4-3 لمصلحة الضيوف، يسجل الزين أول تعادل في المباراة 4-4، ويرفع الزين رصيده إلى 3 أهداف من أصل 4 أهداف للجزيرة، ويدخل أحمد الشين الحارس الجزرواي.

يضع محمد خايف فريق العين في المقدمة من جديد في الدقيقة 10، ويرد خميس الظاهري، بهدف التعادل 5-5، ويتقدم الجزيرة للمرة الأولى عن طريق جمعة عبيد، ويتعادل محمد خايف، وتسير المباراة هدفاً بهدف، ويظهر عبد الحميد الجنيبي، ويرفع جمعة عبيد الفارق إلى هدفين، 8-6، ويعود عبد الله عمر، ويقلص الفارق إلى هدف، وتصل المواجهة إلى منتصف الشوط، 9-7 بعد هدف خميس الظاهري.

يطلب الصربي يوغسلاف مدرب العين وقتاً مستقطعاً بعد مرور 18 دقيقة، ويسجل إبراهيم البلوشي، ويحتسب محمد ناصر حكم المباراة أول رمية جزائية لمصلحة الجزيرة، يسجل منها علي الزين، ويرد عبد الله عمر، ويظل الفارق هدف لمصلحة أصحاب الأرض، 10-9، ويتألق الزين من جديد، ويسجل من جديد، 11-9، ويعود الجزيرة لإهدار الفرص السهلة، ويسجل عبد الله عبد الرحمن، ويستفيد جمعة عبيد من المرتدة، ويرفع النتيجة إلى 13-10. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا