• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

«الأنصاري للصرافة» ترفع نسبة التوطين إلى 10% العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - تستعد شركة الأنصاري للصرافة لتوسيع برنامج التوطين المعتمد لديها بنسبة 10% خلال العام الحالي، بحسب راشد علي الأنصاري المدير العام للشركة.

وقال الأنصاري، في بيان صحفي أمس، بمناسبة مشاركة الشركة في المعرض الوطني الرابع عشر للتوظيف الذي ينطلق اليوم الأربعاء في مركز إكسبو الشارقة، إن المعرض يعد بمثابة مبادرة مهمة في إطار الجهود الحكومية المتواصلة لدعم برنامج التوطين ونشر الوعي حول فرص التطوير المهني المتاحة أمام مواطني دولة الإمارات ضمن القطاع المالي والمصرفي.

وأضاف “حرصنا في الأنصاري للصرافة على المشاركة مجدداً في الحدث لاستعراض التقدم الملحوظ الذي حققناه فيما يتعلق ببرنامج التوطين الداخلي المعتمد لدينا، والذي نتطلع إلى توسيعه بمعدل 10% خلال العام الجاري، كما يوفر لنا المعرض منصة مثالية لاستكشاف الكفاءات البشرية الجديدة التي تتمتع بقدرات عالية المستوى تؤهلها لبناء حياة مهنية ناجحة.

وخلال مشاركتها في المعرض الوطني للتوظيف، ستقوم الشركة بتوفير الاستشارات المهنية للطلاب والخريجين الجدد الراغبين في الحصول على فرص وظيفية ضمن القطاع المالي والمصرفي. وأضاف الأنصاري “تم تصميم منصتنا خلال الدورة الحالية من المعرض الوطني للتوظيف خصيصاً لتمكين فريق التدريب التابع لنا من تقديم تجربة عملية وتفصيلية حية أمام الزوار وتزويدهم بفكرة واضحة حول طبيعة عمل فروع الأنصاري للصرافة، كما يوجد فريق إدارة الموارد البشرية على المنصة لتوفير النصائح والاستشارات المهنية”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا