• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تستضيف المؤتمر الدولي للأمن والشرطة في أبوظبي

«ربدان» تعرف ببرامج الدفاع والتأهب وإدارة الأزمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تستعرض أكاديمية ربدان، التابعة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي خلال مشاركتها في «آيدكس 2015» البرامج والدورات التدريبية في مجالات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات، تزامناً مع استعدادها لاستضافة المؤتمر الدولي للأمن والشرطة للعام 2015 في أبوظبي، لتكون أول مؤسسة في العالم تُمنح شرف تنظيم هذا المؤتمر خارج القارة الأسترالية، بحسب الدكتور فيصل عبيد العيان نائب الرئيس التنفيذي للأكاديمية.

وأكد العيان أهمية مشاركة الأكاديمية في معرض آيدكس 2015 للاطلاع على أحدث المستجدات في مجال عمل الأكاديمية ومعرفة آخر الأبحاث والدراسات التي تقوم بها الجهات العالمية المماثلة.

وأوضح أن فريق الاكاديمية سيقوم من خلال جناح مجموعة «توازن القابضة»، بتعريف زوار «آيدكس 2015»، بالبرامج والدورات التخصصية التي تطرحها الأكاديمية في مجالات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات، حيث إنّ الأكاديمية تهدف لأن تكون صرحاً عالمياً يخدم دولة الإمارات العربية المتحدة ودول المنطقة.

وقال العيان في تصريح صحفي: «سعت أكاديمية ربدان ومنذ تأسيسها إلى الاستفادة من خبرات وتجارب الدول المتقدمة في مجالات التدريب والتعليم وعليه ستسعى الأكاديمية على هامش المعرض إلى التباحث مع الجهات المماثلة في مجالات الاختصاص والتي ستؤدي إلى توقيع اتفاقيات أو مذكرات تفاهم تخدم الأكاديمية في الاستفادة من خبرات وتجارب الدول المشاركة».

من ناحية أخرى، تهدف مشاركة الأكاديمية في آيدكس ومن خلال حضور كوادرها الأكاديمية والتدريبية إلى إتاحة الفرصة للطلبة لزيارة المعرض والاستفادة من الاطلاع على أبرز المستجدات في مجالات الاختصاص، مما يحفزهم على اجراء البحوث وتعزيز وتدعيم محتوى المساقات المطروحة حالياً وطرح مساقات جديدة تعكس التطور التقني والأكاديمي على الصعيد العالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض