• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

تعرض أحدث منتجات الذخيرة

«كراكال» تنجز توسعة خطوط الإنتاج الجديدة العام المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تنجز شركة كراكال للذخائر الخفيفة التابعة لشركة الإمارات للصناعات العسكرية «إديك»، توسعة خطوط الإنتاج الجديدة الخاصة بالذخيرة العام المقبل، لتلبية الطلب المرتفع على ذخيرة 12.7 المستخدمة على نطاق واسع في القوات المسلحة والقوات الخاصة، بحسب محمد الفلاسي المدير التنفيذي للشركة.

وأشار إلى أن هذا العيار بدأ إنتاجه في شركة كركال للذخائر الخفيفة في نهاية عام 2013 وتم بيع كميات كبيرة منه إلى عدد من الدول، لافتاً إلى أن مشاركة «كراكال» في معرض ومؤتمرات الدفاع الدولي «آيدكس 2015» ستكون الأضخم في تاريخ الشركة، مقارنة بالدورات السابقة وذلك بعد تأسيس «شركة الإمارات للصناعات الدفاعية» في ديسمبر 2014، والتي تشكل قاعدة للصناعات الدفاعية بالدولة.

وأشار إلى أن جناح الشركة الجديدة سيتضمن عرض منتجات «شركة الإمارات للصناعات الدفاعية»، وبمحاذاتها مجموعة شركات توازن ومبادلة والإمارات المتقدمة للاستثمار، ما سيضفي على منصات العرض طابعا جديدا ينم عن وحدة الهدف للصناعات العسكرية في دولة الإمارات.

وأوضح أن المنتجات التي سيتم عرضها هي عبارة عن الذخائر الخفيفة العيار وذخائر الصيد والعبوات غير المميتة المستخدمة في عمليات مكافحة الشغب والعبوات الدخانية، لافتاً إلى أن منتجات الشركة متعددة منها للاستخدامات العسكرية ومكافحة الشغب وتندرج تحت الذخائر الرياضية ذخائر الصيد.

وقال الفلاسي: تدرس الشركة إنتاج ذخائر الأسلحة متوسطة العيار التي تبدأ من عيار 20 وحتى 35 وهذه الذخائر غالباً مستخدمة في القوات الجوية والدفاع الجوي ولها استخدامات أيضا في القوات البحرية والبرية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض