• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

النيران التهمت 8 محال

حريق في سوق الأعلاف بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

عمر الحلاوي (العين)

شب حريق مساء أمس الأول في سوق الأعلاف الوحيد بمدينة العين الواقع في مجمع البوادي التجاري، والتهمت النيران الأعلاف الموجودة في 8 محال من أصل 28 محلا مخصصة لبيع الحشائش والأعلاف. وقد نشب الحريق نحو الساعة التاسعة ونصف مساء.

ويقدر أصحاب المحال التجارية التي احترقت كمية الأعلاف بنحو 4 آلاف ربطة في كل محل، فيما نجحت فرق الدفاع المدني والتدخل السريع بمحاصرة النيران ومنع انتشارها إلى بقية السوق المركزي الذي تبلغ مساحته 82 هكتارا ويعتبر أكبر مجمع تجاري في المدينة، ويحتوي على محال بيع المواشي ومحال بيع الحطب، والمواد الزراعية والبيطرية، والفخار والحديد، بالإضافة لمحال السجاد والمفروشات ويوجد في المنطقة مبنى المسلخ المركزي.

وقال بشار التميمي مدير سوق البوادي إن الحريق بدأ في أول محل على الشارع من الجهة الشمالية والذي يخلو من أي توصيلات كهربائية وامتد الحريق إلى بقية المحال البالغ عددها ثمانية محال لبيع الأعلاف الجافة في مساحة تبلغ 800 متر مربع لافتا إلى أن جميع المباني من الأسمنت بالإضافة لوجود فواصل ومساحات واسعة بين المجمعات، ووجود أدوات إطفاء حريق، ولكن نشوب النيران في وقت متأخر من المساء بعد إغلاق السوق وخروج جميع الموظفين وسرعة انتشار الحريق منعت دون السيطرة عليه كما أن موظفي الأمن والعمليات الذي اكتشفوا الحريق ابلغوا الدفاع المدني مباشرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض