• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اطلع على خطط تطوير القطاع الشرطي في المنطقة الغربية

حمدان بن زايد يشيد بأداء وعطاء منتسبي شرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

أبوظبي (وام)

اطلع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، على خطط تطوير القطاع الشرطي في المنطقة الغربية لإمارة أبوظبي، والخدمات التي تقدمها القيادة العامة لشرطة أبوظبي للمواطنين والمقيمين والزوار. جاء ذلك لدى استقبال سموه بقصر النخيل، معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، بحضور اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة.

واستمع سموه إلى عرض عن الخطط الاستراتيجية التي تقدمها القيادة العامة لشرطة أبوظبي في المنطقة الغربية، والبرامج والمبادرات الخاصة بالوقاية من الجريمة، وبرامج التوعية المجتمعية، ووسائل تأمين الفعاليات والأنشطة والمهرجانات التي تنظم في المنطقة الغربية، إضافة إلى الخدمات التي تقدمها شرطة أبوظبي للمواطنين والمقيمين وفق أفضل الممارسات.

وأشاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بأداء وعطاء منتسبي شرطة أبوظبي، مؤكداً دعمه للجهود كافة التي تسهم في تطوير العمل الشرطي في المنطقة الغربية، وإنجاز الأعمال، وتحسين جودة الأداء للارتقاء بالعمل إلى أعلى المستويات، بما يحقق خطة حكومة أبوظبي 2030.

من جانبه، أكد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، أن القيادة الحكيمة للدولة تولي كامل الاهتمام والرعاية لجهاز الشرطة، ودوره في تعزيز مسيرة الأمن والاستقرار في المجتمع.

كما أكد معاليه الحرص على تنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة بالارتقاء بمستويات العمل الشرطي، وضمان استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة، من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين والزوار.

وأشار معالي اللواء الرميثي إلى اهتمام القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتحقيق التواصل الفعال بين الشرطة والمجتمع، بما يعزز زيادة الثقة وبث الطمأنينة، وتعزيز الوقاية من الجريمة، والاستماع إلى مقترحات الجمهور التي تسهم في تطوير الخدمات المقدمة.

حضر اللقاء، سلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وعيسى حمد بوشهاب، مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، وعدد من المديرين بديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، إلى جانب المديرين العامين بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض