• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

داوود علي: المباراة من فئة «النقاط الست»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - أكد داوود علي لاعب الشباب أن مباراة اليوم مع الأهلي تعد من فئة ست نقاط، بالنسبة للفريقين لأن فوز «فرقة الجوارح» من شأنه أن يقلص الفارق إلى نقطة واحدة، بينما فوز «الفرسان» يبعده بفارق سبع نقاط. وشدد على أن لاعبي «الأخضر» متحمسون لمواصلة عروضهم الإيجابية، خاصة أن اللقاء يقام على ملعبه، وأمام جماهيره، ويسعى لانتزاع ثلاث نقاط جديدة، تدعم رصيد الفريق في مشوار المنافسة على المركز الرابع والتواجد ضمن أهل المقدمة.

وشدد على أن «الديربي» له تحضيرات خاصة، لأن كل لاعب يرغب في البروز والتألق، ومساعدة فريقه على الفوز، ما يجعل الرهان كبيراً بين لاعبي الفريقين، لتقديم عرض قوي وإمتاع الجماهير.

وأضاف أن الفريق الذي يتحكم في أعصابه، ويلعب بهدوء، ويرتكب أقل عدد من الأخطاء بإمكانه الفوز بالمباراة، خاصة أنها تأتي في توقيت مناسب للفريقين، بعد استعادة مستواهما الفني في الدوري.

وبخصوص الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الشباب برباعية في مباراة الذهاب، وتأثيرها على لقاء اليوم، أكد داوود علي أن فريقه تعافى من الوضعية، التي كان بمر بها في بداية الموسم، وأصبح جاهزاً لتقديم العروض التي تليق به، وبالتالي فإن أداء «الجوارح» سيكون قوياً في «ديربي» اليوم، حيث يجد الأهلي أمامه فريقاً مختلفاً عن المواجهة السابقة.

وبالنسبة للتوجيهات الفنية لإيقاف خطورة المنافس، قال داوود علي إن تحضيرات الشباب، كانت عادية وتركزت على تطوير نقاط قوة الفريق، مع الاهتمام بعض الجوانب الفنية، حسب طريقة لعب المنافس.

وشدد على أن الأهلي من أقوى الفرق المحلية بالدوري، ويملك نخبة من اللاعبين المتميزين، سواء المواطنين أو الأجانب، ما يستوجب احترام المنافس واللعب بذكاء أمامه والالتزام بالرسم الفني والتكتيكي حتى يطبق الفريق التعليمات بدقة ويحقق هدفه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا