• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لوحات استعراضية باهرة بـ «دبي للتسوق»

مفهوم جديد لعرض الأزياء على الجليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

يقدم مهرجان دبي للتسوق، خلال الدورة الحادية والعشرين، العديد من الفعاليات غير المسبوقة، حيث يحتضن «دبي مول» سلسلة من الفعاليات المدهشة، التي تعد من أبرزها «عرض الأزياء على الجليد» في 17 يناير الجاري، وهي تعد فعالية فريدة تقدم لأول مرة عالمياً بهذا المفهوم، حيث تمتزج فيها عروض الأزياء مع الترفيه في أداء استعراضي راقٍ، وتحمل كل فقرة في الأداء طابعاً متميزاً يقدم لوحات تنبض بالأزياء والألوان والرقص الاحترافي على حلبة التزلج، وتعبر كل منها عن قصة معينة يتم تجسيدها بالأزياء المناسبة لكل وصلة، بحيث تتكامل الوصلات لتقدم هذه اللوحات المميزة.

وتنظم هذه الفعالية المدهشة مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالتعاون مع متجر غاليري لافاييت، وسيتم تقديمها ضمن فعاليات روائع الموضة والأزياء، وسيحظى الحضور بفرصة مشاهدة محترفي التزلج يقدمون أداءً استعراضياً متألقاً على حلبة دبي للتزلج في «دبي مول»، ويستعرضون خلاله أحدث خطوط أزياء غاليري لافاييت أثناء تزلجهم.

وتضفي المؤثرات الخاصة خلال العرض أجواءً فريدة تحول حلبة العرض إلى لوحات فنية خلابة، وتستخدم فيها المؤثرات البصرية والإضاءة والديكور المبتكر، وسوف تتساقط أجزاء من الثلوج لتضفي أجواء الشتاء الرائع، مع الإضاءة الملونة والمتحركة التي تتجول في أرض حلبة التزلج.

ويمكن للجمهور متابعة العرض من الطابق العلوي أو الأماكن الأخرى غير التي تم تخصيصها لضيوف الفعالية، والذين من بينهم 21 مقعداً للفائزين في المسابقة التي تم إطلاقها على مواقع التواصل الاجتماعي لمهرجان دبي للتسوق.

ويقدم مهرجان دبي للتسوق في دورته الحادية والعشرين أكثر من 150 فعالية على مدى 32 يوماً في الفترة من 1 يناير حتى 1 فبراير، ويمنح الزوار والمتسوقين الكثير من التجارب الاستثنائية والمكافآت تحت شعار «مهرجان دبي للتسوق... يهديك الروائع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا