• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أطلقته جائزة الإمارات للرواية

ولادة نادي الرواية الإماراتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

هيفاء مصباح (دبي)

أعلنت جائزة الإمارات للرواية عن ولادة جديدة تمثلت بإطلاق نادي الرواية الإماراتي، ليكون بمثابة وكيل أعمال للروائي الإماراتي.

جاء ذلك في الأمسية الثقافية التي نظمتها الجائزة في مركز دبي الدولي للكًتاب مساء أمس في دبي، وحضرها جمال الشحي الأمين العام للجائزة، وعبد الله الشاعر، مدير عام مركز دبي الدولي للكًتاب، ومحمد الحبسي منسق عام النادي وعدد من الروائيين والإعلاميين.

وقال الأمين العام للجائزة جمال الشحي، إن جائزة الإمارات للرواية تعلن عن مبادرتها الرائدة في احتضان الروائي الإماراتي والتعريف به والترويج له في المحافل الدولية من خلال النادي وذلك انسجاماً مع رؤية الجائزة بوضع دولة الإمارات العربية المتحدة على خريطة الرواية العربية بشكل مبتكر وبنتاج رصين يستحق أن تسلط عليه الأضواء.

وأكد أن النادي سيفتح أبوابه أمام جميع الروائيين الإماراتيين في الدولة، ليمثل حلقة الوصل بين الروائي وجمهوره المتابعين له، من جهة وبين الروائي وأترابه من الروائيين لسد الفجوة بين الأجيال المختلفة.

من جانبها قالت خديجة الشمام المنسق العام للنادي أن أبرز إنجازات نادي الإمارات للرواية والتي سيعلن عنها خلال معرض أبوظبي الدولي للكتاب هو إصدار الببليوغرافيا للرواية الإماراتية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا