• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وجه الشكر إلى هزاع بن زايد لدعمه المستمر

4 قرارات مهمة في الاجتماع الأول لمجلس اتحاد الكرة الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

معتز الشامي، معتصم عبد الله (دبي)

أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة، مساء أمس، وفي أول اجتماعاته لتوزيع الحقائب ووضع خطط العمل الاستراتيجية الجديدة لاستكمال الموسم الجاري وبقية الدورة الانتخابية، قرارات عدة مهمة، تكشف جانباً من ملامح آلية العمل التي سيعتمدها الاتحاد، بمختلف لجانه خلال المرحلة المقبلة، وذلك عقب اجتماع استمر لما يقارب 3 ساعات.

بدأ الاجتماع برفع أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري للاتحاد، على دعمه اللامحدود لاتحاد الكرة ولكرة الإمارات بوجه عام.

أما عن أبرز القرارات، فقد تحدث مروان بن غليطة عقب الاجتماع، مؤكداً أن المجلس اهتم برسم ملامح العمل للمرحلة المقبلة، وتحديداً حتى نهاية الموسم، قبل انطلاق تطبيق استراتيجية متكاملة للنهوض بالقطاعات كافة، جاء في مقدمتها 4 قرارات مهمة اتفق المجلس عليها، تشكيل لجنة لدراسة جميع اللوائح والأنظمة بالاتحاد، على أن يتم تكوينها من أعضاء الجمعية العمومية، وخبراء قانونيين من الخارج، كما سيتم الاستعانة بأشخاص ذوي خبرة لمراجعة القوانين والأنظمة كافة عن طريق ورش عمل، وليس انتظار المخاطبات والرد من قبل الأندية، حيث سيتم مناقشة تنقيح القوانين والأنظمة ضمن وقت محدد لعمل اللجنة، وسيكون 60 يوماً من يوم إصدار القرار.

كما قرر مجلس الإدارة تكليف العضوين، محمد مبارك الهاجري وهشام الزرعوني، بإنشاء جهاز استثماري مستقل للاتحاد، ورفع التصور الخاص به إلى مجلس الإدارة خلال 30 يوما.

وتم دمج وتقليص عدد من اللجان الحالية للاتحاد، ومنها لجنة الشؤون المجتمعية والاتصال والتسويق، لتصبح الاتصال والشؤون المجتمعية، هذا بناء على المادة المادة 103 فقرة 2، كما قرر المجلس تمديد فترة عمل اللجان القضائية والتحكيمية حتى أول يوليو 2016 وذلك للانتهاء من إعداد التقارير النهائية لتلك اللجان، كما قرر المجلس تسمية عبد الله الجنيبي، رئيساً للجنة دوري المحترفين، وتكليفه تشكيل المكتب التنفيذي، وسيرفع الجنيبي التشكيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا