• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

البحرينكأس الملك

المحرق يتحفز للثأر من المنامة في ربع النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

المنامة (أ ف ب)

تنطلق اليوم منافسات ربع نهائي مسابقة كأس ملك البحرين الثامنة والثلاثين لكرة القدم، بمواجهتين أكثرهما إثارة المحرق مع المنامة على ستاد مدينة خليفة الرياضية الأقوى، والبسيتين مع النجمة، فيما يلعب غداً السبت الحد مع الشباب والرفاع مع مدينة عيسى.

ويتوقع أن تشهد مباراة المحرق مع المنامة إثارة مرتقبة، فالأول يسعى لرد اعتباره بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام المنامة 1-2 في المرحلة الثامنة من الدوري، الذي يتصدره المحرق برصيد 24 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن منافسه المنامة صاحب المركز الثاني.

المحرق بقيادة المدرب البوسني هجر الدين يعول على خبرة لاعبيه بقيادة المخضرمين إبراهيم المشخص ومحمد سالمين ومحمود عبد الرحمن وعبد الله عمر وعبد الوهاب علي وعلي جمال والهداف إسماعيل عبد اللطيف والمحترف البرازيلي جوناثان.

أما المنامة بقيادة المدرب التونسي سمير بن شمام، المنتشي بالفوز الثمين على النصر الإماراتي الأثنين الماضي 2-1 ضمن منافسات بطولة الأندية الخليجية، فيعتمد على سلمان عيسى وعلاء حبيل وعلي نوروز وعيسى موسى والمحترفين البرازيلي تياجو والمدافع بابا توريه والسوري محمد الحموي والليبي أحمد الصغير إلى جانب الشابين علي حاجي وأحمد موسى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا