• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

شب ظهر أمس الأول

السيطرة على حريق في بناية بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

الاتحاد

سيطرت أجهزة الدفاع المدني وفرق التدخل السريع، وإدارة الطوارئ والسلامة العامة التابعة للإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة أبوظبي، على حريق شب ظهر أمس الأول، في بناية مكونة من 18 طابقاً في منطقة النادي السياحي في أبوظبي.

وشاءت العناية الإلهية أن تمنع وقوع إصابات خطرة، حيث تمت السيطرة على الحريق بسرعة كبيرة، ولم تسجل إصابات سوى 13 حالة اختناق بسيطة وذلك بسبب تلوث البناية بالكامل من الدخان، وتم علاج الحالات في المستشفى الميداني الذي أقيم في موقع الحادث، ونقل سيدة مسنة لتلقي العلاج في المستشفى.

كما تأثر عدد من السيارات أسفل البناية نتيجة لتهشم زجاج النوافذ بسبب الحرارة الزائدة الناتجة عن الحريق.

وسارعت فرق الإنقاذ إلى إخلاء السكان من البناية، فيما تمكنت فرق الإطفاء من محاصرة النيران ومنع امتدادها إلى الشقق السكنية المجاورة.

وأكد المقدم حمد سعيد الريامي مدير إدارة مراكز الدفاع المدني في الإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي؛ عدم وجود ضحايا، لافتاً إلى أن الحريق وقع بإحدى الشقق بالدور الرابع عشر بالبناية، وتم تأمين الطرق لوصول فرق الاطفاء.

وأشار إلى أن السيطرة على الحريق لمنع امتداده تمت بحرفية عالية، حيث تم حصر النيران في جهة واحدة ومنع انتقالها لبقية الشقق السكنية من خلال جهود فرق الإطفاء، وتولت الأجهزة المختصة التحقيق في الحادث لمعرفة أسبابه والنقطة التي بدأ منها الحريق ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا