• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حالة ترقب بين أطراف سباق الصدارة

مواجهات قوية في افتتاح إياب دوري «الأولى» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

يشهد افتتاح الدور الثاني ومنافسات الأسبوع الثاني عشر لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم 3 مباريات، حيث يلتقي في الخامسة و25 دقيقة العروبة مع دبا الفجيرة، ودبا الحصن مع مسافي، ورأس الخيمة مع الشعب بملعب دبا الفجيرة، وتختتم الجولة غداً بمباراتين، فيلعب الذيد مع الخليج والتعاون مع حتا، ويحصل فريق دبي على راحة إجبارية.

وتعود المسابقة اليوم بعد راحة إجبارية لمدة أسبوعين حصلت عليها جميع الفرق بنهاية الدور الأول، وكانت بمثابة فرصة لالتقاط الأنفاس ودعم الفرق بلاعبين محليين وأجانب في فترة القيد الشتوي.

وكان ختام الدوري الأول لدوري الدرجة الأولى، سعيداً لأسود العوير ودبا الفجيرة، ومتوتراً للشعب، ومقلقاً لفريق حتا الحصان الأسود للأسابيع الأخيرة.

فقد سارت رياح الجولة الأخيرة للدور الاول للمسابقة حسبما يشتهي فريق دبي، الذي تسلم قبل أيام من منافسات الجولة الأخيرة مقاليد القمة بقرار من لجنة الانضباط بعد قبول احتجاجه ضد الشعب لإشراك الأخير محترفه كوملان الموقوف، وهو الأمر الذي أثمر عن شطب هزيمة أسود العوير من الكوماندوز وتحويلها إلى فوز تم بمقتضاه إيداع 3 نقاط برصيد دبي وخصم مثلها أي 3 نقاط من الشعب فذهبت قمة المسابقة على طبق من ذهب لأسود العوير، الذين نجحوا في تعزيزها بفوز بشق الأنفس على فريق التعاون ليصبح فريق دبي هو بطل الدور الأول لحين إشعار آخر حيث ما زالت إدارة الشعب تتشبث بالأمل في استعادة النقاط الثلاث باللجوء للقانون أيضاً.

ويستضيف ملعب دبا الفجيرة لقاء رأس الخيمة الذي يعاني من بداية الموسم من اللعب خارج أرضه لظروف اضطرارية لإشغالات بملعبه وهو الأمر الذي أثر سلباً على نتائج الفريق الذي يحتل قاع الترتيب العام برصيد نقطتين حصيلة 10 مباريات تلقى خلالها 8 هزائم وهو صاحب أضعف خط هجوم لم يسجل سوى 5 أهداف ولديه ثاني أسوأ دفاع بعدما اهتزت شباكه 22 مرة، ويأتي فريق الشعب ممثلاً لوجه العملة الآخر والمشرق حيث يجلس على مقعد الوصيف برصيد 24 نقطة ويمتلك ثاني أقوى خط هجوم بالاشتراك مع دبا الفجيرة ولكل فريق 19 هدفاً، فيما يعد دفاع «الكوماندوز» هو ثاني افضل خط فلم يهتز سوى 8 مرات.

وتشهد مباراة العروبة ودبا الفجيرة لقاء الديربي بين الناديين الشقيقين، العروبة صاحب الأرض والمركز التاسع برصيد 10 نقاط ودبا الفجيرة الرابع برصيد 20 نقطة.

في المباراة الثالثة يسعى فريق دبا الحصن لرد الاعتبار بعدما خسر من ضيفه مسافي بالدور الأول بهدف نظيف، وينتظر أن تكون المباراة عامرة بالكفاح بين الفريقين الجارين بالترتيب العام، حيث يحتل دبا الحصن المركز السابع برصيد 11 نقطة ومسافي المركز السادس برصيد 12 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا