• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

النصر يتدرب على ملعب المباراة اليوم

«العميد» يصل طشقند لمواجهة لوكوموتيف في «الحاسمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

طشقند (الاتحاد)

يخوض فريق النصر التدريب الرسمي مساء اليوم على ملعب اللقاء الذي يجمعه مع لوكوموتيف الأوزبكي يوم غد في الجولة السادسة والأخيرة للدور الأول لدوري أبطال آسيا، والتي سيعمل خلالها الجهاز الفني بقيادة الصربي إيفان يوفانوفيتش على وضع اللمسات الأخيرة للخطة التي سيلعب بها «العميد» لحسم بطاقة العبور إلى الدور الثاني للبطولة.

كانت بعثة النصر وصلت مساء أمس إلى طشقند في رحلة خاصة انطلقت من مطار دبي الدولي، لتحط البعثة رحالها في أوزبكستان، حيث خضع الفريق للراحة بعدما فضل المدرب إجراء تدريب صباحي للفريق في دبي، ووضع اللاعبين في كامل الجاهزية البدنية والذهنية من أجل المباراة التي يسعى من خلالها «الأزرق» إلى حسم الأمور، سواء بتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير، وتجنب الخسارة والتفكير في دخول مسألة الحسابات بانتظار ما تسفر عنه مواجهة الاتحاد السعودي وسباهان الإيراني في جولة أخيرة مرتقبة في المجموعة الأولى.

وسخرت إدارة النصر كافة الترتيبات اللازمة لضمان تسهيل عملية وصول الفريق إلى طشقند وخوض المباراة المصيرية، حيث وُجد في العاصمة الأوزبكية مهدي أحمد المنسق العام لشركة النصر لكرة القدم، على مدار الأيام الماضية وقام بإنجاز كافة الترتيبات من أجل تنقلات وإقامة الفريق وعدم ترك أي أمر للصدفة في هذه المهمة المقبلة.

وسيعقد اليوم الاجتماع الفني للمباراة، إلى جانب إقامة المؤتمر الصحفي للمدربين للكشف عن طموحاتها في المباراة الحاسمة للعبور إلى الدور الثاني.

وظهرت الروح المعنوية المرتفعة على اللاعبين خلال توجههم إلى طشقند، حيث كان التركيز كبيراً على البطولة الآسيوية بعيداً عن النتائج السلبية في دوري الخليج العربي كرة القدم، حيث نجح النصر هذا الموسم بالفصل تماماً بين البطولة الآسيوية والمنافسات المحلية، وعرف كيف يعود بنتائج إيجابية من المشاركة الخارجية بغض النظر عن مستواه المحلي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا