• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

العائد 40 مليون درهم والهدف مضاعفة المبلغ

اتحاد الكرة يستعد لإطلاق مبادرات تعزز قيمة الاستثمار والتسويق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

معتز الشامي (دبي)

يسعى اتحاد الكرة، في تشكيله الجديد، للاهتمام بالبعد الاستثماري والتسويقي، والعمل على تحقيق دخل مضاعف لميزانيته السنوية، بما يحقق الطموحات التي تصبو إليها الأندية، فضلاً عن مساعدة الرئيس الجديد للمجلس على الإيفاء بوعوده الانتخابية، التي ركز فيها على ضرورة زيادة الدخل من الاستثمار والتسويق.

وهناك أفكار في طور الدراسة بالمجلس الجديد، أبرزها إطلاق إدارة استثمار وتسويق مستقلة عن الاتحاد، تضم خبراء الاقتصاد في التسويق والاستثمار الرياضي، مع وضع أهداف قابلة للتحقق، وتفيد في زيادة موارد الاتحاد، وهو الجانب الذي كان يعتبر سلبياً في عمل الاتحاد الأسبق، من حيث عدم الاهتمام بزيادة الدخل وإبرام صفقات تسويقية واستثمارية قادرة على ضخ مزيد من الأموال، حيث لا يتعدى دخل الاتحاد من التسويق والاستثمار الـ 40 مليون درهم سنوياً.

وسيحاول مجلس ابن غليطة مضاعفة هذا المبلغ، أو على أقل تقدير تحقيق زيادة تمكنه من ضخ مبلغ الـ 25 مليون درهم سنوياً، والتي وعد بها أندية الدرجة الأولى.

اتفاق شفهي

من جانبه، أكد سلطان حارب الفلاحي، مرشح نادي العربي، والذي خسر السباق الانتخابي على مقعد نائب الرئيس، بعد حصوله على 12 صوتاً، والذي قدم وعوداً لأندية الأولى لإدارة محفظة استثمارية برأس مال 100 مليون درهم، أنه على استعداد لوضع يده في يد المجلس الفائز، لتحويل مشروعه إلى واقع ملموس على الأرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا