• الثلاثاء 28 رجب 1438هـ - 25 أبريل 2017م
  01:41    محمد بن زايد يستقبل وفدا من شركة أبوظبي للموانئ        02:06    القيادة العامة للقوات المسلحة تعلن استشهاد عبدالله محمد الحمادي خلال قيامه بمهمة داخل الدولة    

العائد 40 مليون درهم والهدف مضاعفة المبلغ

اتحاد الكرة يستعد لإطلاق مبادرات تعزز قيمة الاستثمار والتسويق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

معتز الشامي (دبي)

يسعى اتحاد الكرة، في تشكيله الجديد، للاهتمام بالبعد الاستثماري والتسويقي، والعمل على تحقيق دخل مضاعف لميزانيته السنوية، بما يحقق الطموحات التي تصبو إليها الأندية، فضلاً عن مساعدة الرئيس الجديد للمجلس على الإيفاء بوعوده الانتخابية، التي ركز فيها على ضرورة زيادة الدخل من الاستثمار والتسويق.

وهناك أفكار في طور الدراسة بالمجلس الجديد، أبرزها إطلاق إدارة استثمار وتسويق مستقلة عن الاتحاد، تضم خبراء الاقتصاد في التسويق والاستثمار الرياضي، مع وضع أهداف قابلة للتحقق، وتفيد في زيادة موارد الاتحاد، وهو الجانب الذي كان يعتبر سلبياً في عمل الاتحاد الأسبق، من حيث عدم الاهتمام بزيادة الدخل وإبرام صفقات تسويقية واستثمارية قادرة على ضخ مزيد من الأموال، حيث لا يتعدى دخل الاتحاد من التسويق والاستثمار الـ 40 مليون درهم سنوياً.

وسيحاول مجلس ابن غليطة مضاعفة هذا المبلغ، أو على أقل تقدير تحقيق زيادة تمكنه من ضخ مبلغ الـ 25 مليون درهم سنوياً، والتي وعد بها أندية الدرجة الأولى.

اتفاق شفهي

من جانبه، أكد سلطان حارب الفلاحي، مرشح نادي العربي، والذي خسر السباق الانتخابي على مقعد نائب الرئيس، بعد حصوله على 12 صوتاً، والذي قدم وعوداً لأندية الأولى لإدارة محفظة استثمارية برأس مال 100 مليون درهم، أنه على استعداد لوضع يده في يد المجلس الفائز، لتحويل مشروعه إلى واقع ملموس على الأرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا