• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بحضور حمدان بن محمد ومنصور بن زايد

علي الجهوري يهدي إسطبلات الوثبـة لقب سباق جميلتي للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

محمد حسن (دبي)

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أمس في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم، فعاليات النسخة الرابعة من سباق جميلتي للقدرة المخصص للأفراس فقط لمسافة 120 كلم، بمشاركة 123 فارساً وفارسة.

وأهدى الفارس علي خلفان الجهوري اسطبلات الوثبة لقب السباق الذي أقيم بتنظيم نادي دبي للفروسية، وبالتعاون مع اتحاد الفروسية، ورعاية مجموعة الطاير.

وسباق جميلتي مخصص للأفراس، ويقام للسنة الرابعة على التوالي بمبادرة كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، بهدف الاهتمام بهذه الفئة من الخيول وإعطاء الفرصة للمزيد من الأفراس للمشاركة في السباقات، خصوصاً أن العديد من الإسطبلات لم تكن تعطي الأفراس الفرص الكافية للمشاركة.

وتمكن الفارس علي الجهوري من تقديم أداء استثنائي على صهوة الفرس «زافيرا» من إسطبلات الوثبة، بعد أن استطاع تعويض فارق 8 دقائق، وتخطي خيول الصدارة واحدا تلو الآخر، ليصل إلى خط النهائية أولاً، محققاً زمناً قدره 4:29:08 ساعة، بمعدل سرعة كبير بلغ في المرحلة النهائية 36.77 كلم/ ساعة.

وجاء في المركز الثاني سيف أحمد المزروعي على صهوة الفرس «اينهوا تيجالا» من إسطبلات «أم آر أم» بزمن قدره 4:30:29 ساعة، فيما حل ثالثاً الفارس الشيخ حشر بن محمد ثاني جمعة آل مكتوم على صهوة «منسف كواتري فينتس» بزمن قدره 4:31:06 ساعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا