• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الفجيرة .. المؤتمر العربي للاستثمار في الأمن الغذائي ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

السيد حسن (الفجيرة)

تنطلق اليوم الثلاثاء فعاليات «المؤتمر العربي الخامس للاستثمار في الأمن الغذائي»، برعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.

ينظم المؤتمر غرفة تجارة وصناعة الفجيرة بالشراكة مع اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية ووزارة التغير المناخي والبيئة واتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة، وبالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الزراعية التابعة لجامعة الدول العربية ومنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة «الفاو» والصندوق العربي للصناعات الغذائية.

يحضر الفعاليات، معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة لنخيل التمر والابتكار الزراعي - ضيف شرف المؤتمر - ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة، وكوكبة من الوزراء والخبراء في الشأن الزراعي والأمن الغذائي.

وقال خالد محمد الجاسم مدير عام غرفة الفجيرة، إن رعاية صاحب السمو حاكم الفجيرة للمؤتمر تؤكد ما توليه القيادة الرشيدة للدولة من اهتمام لتحقيق الأمن الغذائي والتنمية المستدامة في إطار «رؤية الإمارات 2021» في مجال التحول للاقتصاد الأخضر، وتحقيق الأمن الغذائي المستدام.

وأوضح أن المؤتمر يستهدف فتح المزيد من الآفاق أمام المشروعات لاستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها الاقتصادية لتحديث القطاعات الزراعية في البلاد العربية وتبادل المعرفة والتجارب بين رجال الأعمال والخبراء العرب والأجانب والتعريف بالفرص الاستثمارية الواعدة، وإزالة المعوقات التي تعترض الاستثمار في القطاعات المرتبطة بالأمن الغذائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا