• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أنشيلوتي يعقد مؤتمراً صحفياً رفقة 3 لاعبين

سيف المزروعي يحل في المركز الثاني بـ «اينهوا تيجالا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

تصل بعثة ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، إلى دبي صباح اليوم، على متن طائرة خاصة، لمواجهة ميلان الإيطالي في لقاء كأس التحدي غداً، الذي ينظمه «طيران الإمارات» بدعم من دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

وفيما كان من المفترض أن تصل البعثة مساء أمس، قرر النادي تأجيل الرحلة إلى اليوم، واستكمال تدريباته بالعاصمة مدريد، على أن يتم السفر بطائرة خاصة، من المقرر أن تحط رحالها في الساعة التاسعة صباحاً، على أن يتوجه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي رفقة 3 لاعبين لعقد المؤتمر الصحفي في الحادية عشرة صباحاً بمقر «طيران الإمارات»، ويتم خلاله الكشف عن برنامج التحضيرات والتوقعات للمباراة التي تعد المحطة الاستعدادية الأولى للفريق، بعد إجازة خلال الأيام الماضية للتعافي من آثار الإرهاق من الجزء الأول من الموسم الذي شهد تصدر الفريق ترتيب الدوري الإسباني، وتتويجه بلقبي كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي. وأجرى «الملكي» حصة تدريبية أمس، على أن يقيم يكتفي بـ «فك العضلات» في تدريب اليوم بدبي، فيما يختتم تحضيراته للمواجهة بحصة خفيفة صباح غد، فيما يخوض المباراة مساءً، ويتوجه مباشرة عائداً إلى مدريد.

ويتضمن برنامج ريال مدريد، خلال وجوده بدبي، عدداً من النشاطات المرافقة، منها المشاركة في تدشين أول مقهى بدبي يحمل اسمه التجاري على مستوى العالم، فيما يحضر أنشيلوتي والبرتغالي كريسيتيانو رونالدو وعدد من نجوم الفريق في حفل جوائز «جلوب سوكر» المقرر له اليوم بفندق أتلانتس، بمشاركة نخبة من نجوم العالم، ويحظى بتغطية غير مسبوقة من «أبوظبي للإعلام» عبر قناة أبوظبي الرياضية. وتعد الزيارة هي الأولى من نوعها للفريق «الملكي» إلى الدولة، وأدى الإعلان عن مشاركته في المواجهة إلى بيع تذاكر اللقاء بالكامل قبل فترة طويلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا