• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بطولة الرماية في الشارقة

فريق شرطة دبي يقبض على «مسدس الضباط»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد)

توج العميد الشيخ سلطان عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان فريق القيادة العامة لشرطة دبي بلقب مسابقة الرماية بالمسدس للضباط في بطولة الشرطة للرماية، في وقت حقق الفريق 1097 نقطة، وحل ثانيا فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي بـ 1060 نقطة وجاء فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة ثالثا بـ 1056 نقطة،

حضر البطولة العميد عبد الملك محمد جاني مدير ادارة اتحاد الشرطة الرياضي، والعقيد شواف محمد عبدالرحمن مدير إدارة المرور والدوريات والعقيد أحمد حمدان الزيودي من اتحاد الشرطة وعدد من الضباط والمسؤولين.

وأسفرت مسابقة المسدس للضباط على المستوى الفردي عن فوز الملازم معاذ جمعة الكندي من فريق القيادة العامة لشرطة دبي باللقب، وحل النقيب محمد حسين الشامسي من القيادة العامة لشرطة عجمان في المركز الثاني، وجاء ثالثا الملازم أول بدر سيف الرحبي من القيادة العامة لشرطة دبي.

من جانبه، هنأ العميد الشيخ النعيمي الفائزين مشيداً بقوة المنافسات بين رجال الشرطة في كل القيادات والإدارات المشاركة، مشيراً إلى اهمية بطولة الرماية في رفع مستوى كفاءة رجل الشرطة، اضافة إلى اكتسابه الخبرات والمهارات التي تساعده على تحقيق أفضل الالقاب المحلية والدولية والعالمية خلال البطولات. كما وجه الشكر إلى جميع القائمين على تنظيم بطولة الشرطة للرماية التي تشهد تقدماً وتميزا عاما بعد آخر، وإلى شرطة الشارقة واتحاد الشرطة على حسن التنظيم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا