• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بدأ تنفيذ المشروع مطلع العام

الشعب يطلق مبادرة «النادي الذكي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

أسامة أحمد (الشارقة) - أطلق نادي الشعب مبادرة النادي الذكي، عندما دشن التطبيق الإلكتروني للهواتف الذكية مساء أمس الأول، ليدخل عالم الخدمات الذكية، ليكون أول نادٍ في الدولة يواكب نهج القيادة الرشيدة، في التحول إلى الحكومة الذكية، وبدأ «الكوماندوز» المشروع مع مطلع العام الجديد، بعد أن استغرق تنفيذه قرابة 4 أشهر، الذي يهدف إلى الاستثمار الأمثل للتقنيات لإيصال المعلومة للجمهور وبطريقة ذكية.

أعلن ذلك الدكتور عبدالله بن سلطان عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة التخطيط والتطوير، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بالنادي، بحضور عبدالله الدح أمين السر العام المدير التنفيذي، والدكتور سرحان المعيني عضو شركة الشعب لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية، وحسين البلوشي مدير الموقع الرسمي للنادي وعضو اللجنة الإعلامية، ومحمد الكمالي المنسق العام، وعضو اللجنة الإعلامية، وياسر الدوخي رئيس اللجنة الإعلامية، وعمر الزرعوني مشرف عام المراحل السنية.

وأكد عبدالله الدح أن المبادرة تصب في مصلحة النادي، مشيراً إلى أن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، يطالب دائماً بأن يكون النادي شاملاً ونموذجياً، حتى يركز على جميع الألعاب، وأن نتائج الفريق الأول تبقى الشاغل الأول والأهم في هذه المرحلة.

من ناحيته، أشاد الدكتور عبدالله بن سلطان بالفكرة التي تم تطويرها من أبناء النادي، مستثمرين طاقاتهم لخدمته، دون اللجوء إلى الشركات الخاصة، حيث قام بتصميم وتطوير التطبيق حسين البلوشي ومحمد الكمالي.

وقال إن النادي بصدد طرح خطة إستراتيجية ما بين 3 إلى 5 سنوات، تكون أساساً للعمل، وتنطلق من خلالها المبادرات التي تسهم في تطوير النادي، في جميع المجالات، وليس في كرة القدم فقط، وأن التغييرات قادمة، كما أن النادي بصدد نشر استطلاعات للوصول إلى آراء الجماهير، واستخدام تلك النتائج في تطويره، والدفع بعجلته إلى الأمام، خاصة أن الجمهور الشريك الأصيل مع الإدارة في معرفة مدى رضائه عن مجلس الإدارة والفريق واللاعبين.

من جانبه، أكد الدكتور سرحان المعيني أن اللجنة الفنية تأخذ آراء الجماهير بعين الاعتبار، وأن الهواتف الذكية وقنوات التواصل سوف تسهل هذا التواصل، مشيراً إلى أن اللجنة الفنية، في حالة اجتماعات متواصلة، من أجل تطوير الفريق الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا