• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

كجزء من مشاريع التخرج

طالبات جامعة زايد ينظمن ملتقى الأعمال ومشاريع الشباب بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - افتتح الدكتور سليمان الجاسم مدير جامعة زايد صباح أمس، بمركز المؤتمرات، فعاليات ملتقى الأعمال ومشروعات الشباب الذي نظمه عدد من طالبات كلية علوم الإدارة، بحضور عبدالله الفهيم رئيس مجلس إدارة باريس جاليري وعدد من المسؤوليين وكبار رجال الأعمال وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطالبات الجامعة والمتخصصين والمهتمين.

ويأتي الملتقى في إطار مشروع تخرج الطالبات بمشاركة طلاب عدد من الجامعات داخل الدولة منها الجامعة الأميركية بالشارقة و”أميركية” دبي، وجامعة الحصن، برعاية مجموعة النابوده ومجموعة عبدالله المطوع وابيلا.

وقال الجاسم ان الملتقى يهدف إلى تعزيز ثقافة البحث ودعم الباحثين الشباب وتشجيعهم على تطوير أدائهم باستخدام الأساليب العلمية الناتجة عن الدراسات المتخصصة، إلى جانب تقديم المساعدة والرعاية لمشروعات الشباب وابتكاراتهم.

وقال ان ذلك ينعكس ايجابياً على تعزيز استراتيجيات التنمية المستدامة من خلال التركيز على الموضوعات والأفكار التي تشغل اهتمامات المجتمع.

وأشار الى أهمية مشروعات التخرج بالنسبة للطلبة واعتبارها واحدة من العناصر الرئيسية لمتطلبات التخرج ويتم تقييمها من خلال أساتذة الجامعة والمتخصصين، حيث يحرص الطلبة على طرح أفكارهم الحديثة وابتكاراتهم وصولاً إلى التميز و الريادة.

وأضاف الجاسم أن الجامعة تنظم ملتقى سنوي في مقريها بأبوظبي، ودبي لعرض تلك المشروعات تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس جامعة زايد الذي يوجه بدعم المتميزين من الطلبة والمشروعات وتكريم المشاركين في إعدادها وتنظيمها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا